أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إعلان الموعد الرسمي لإطلاق ساعة هواوي Watch GT Runner

أعلنت شركة هواوي الصينية الموعد الرسمي لإطلاق ساعتها الذكية المميزة Watch GT Runner  في 17 نوفمبر المقبل، حيث ستتمتع الساعة بعدد من المواصفات الكبيرة منها مقياس YHE القادر على قراءات ضغط الدم بشكل دقيق.  

وبحسب موقع GSMArena فإن ساعة Watch GT Runner الذكية لا تدعم الميزات الطبية فقط، ولكن أيضا تدعم ميزات رياضية عديدة منها برامج متنوعة للجري، ستوفر بيانات حول إيقاعات الجري ومؤشر الأداء بالإضافة إلى المسافة المقطوعة ونبضات القلب في الدقيقة.

وستحتوي ساعة هواوي Watch GT Runner الذكية على نظام تحديد المواقع العالمي GPS ثنائي التردد ، مما يوفر أداءً محسنًا بنسبة 135% ويلغي الحاجة إلى هاتف ذكي لتتبع مسارات التمرين.

Huawei Watch GT Runner

ومن المقرر أن تشمل ساعة هواوي Watch GT Runner الذكية مستشعر SpO2 الذي يختبر الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى مخطط كهربية القلب ECG ، ومتتبع ضغط الدم، وتتبع مسارات التمرين.

Huawei Watch GT Runner

وستأتي ساعة هواوي Watch GT Runner الذكية بشاشة مميزة لها تصميم دائري، مع زر على الجانب الأيمن، مع حواف نحيفة للغاية، ويتوقع أن تصدر الساعة بسعر مناسب للفئة الشبابية والمتوسطة.  

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد