أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S21 FE سيباع في أوروبا فقط

على الرغم من المشكلات المتواصلة المتعلقة بتوافر المكونات، يبدو أن شركة سامسونغ قررت الاستعداد لإطلاق هاتف Galaxy S21 FE. وكانت الشركة قد خططت في الأصل لإطلاق الهاتف في شهر أغسطس في أوروبا والولايات المتحدة، لكن وفقا لمصدر Ddaily، سيتم بيع الهاتف في سوق واحد فقط.

يقول المصدر إن شركة سامسونغ كانت تفكر في إلغاء الهاتف، كما أشارت بعض التقارير، لكن رئيس قسم الهواتف المحمولة بالشركة كان عازمًا على إطلاقه.

ومن الجدير بالذكر ان هاتف Galaxy S20 FE السابق كان هاتف ممتاز حقًا، لذا يبقى أن نرى ما إذا كان Galaxy S21 FE سيكون قادرًا على تكرار هذا النجاح ام لا. لكن الأمر يبدو صعبًا بشكل ما، إذ أن الجهاز سيكون غير قادر على المنافسة بحلول وقت وصوله.

فهناك مخاوف داخل شركة سامسونغ من أن Galaxy S21 FE قد يقوض الحملة التسويقية لمجموعة Galaxy S22 وقد يقلل أيضًا من مبيعات هواتف Galaxy A من الفئة المتوسطة. حتى شركات الاتصالات لم تكن مهتمة على ما يبدو بحمل الريادة في هواتف الفئة المتوسطة.

ويُزعم أن شركة سامسونغ قررت في النهاية بيع الهاتف في أوروبا فقط، ويقول التقرير إنه سيتم بيعه من خلال عدد قليل من شركات الاتصالات.

كما قال أحد المرشدين مؤخرًا أنه سيتم الكشف عن الهاتف في 4 يناير خلال حدث Unpacked، لكن تقرير Ddaily يدعي أنه سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر CES 2022. في حين سيتم طرح الهاتف للبيع في منتصف شهر يناير.

من المفترض أن يتم تشغيل Galaxy S21 FE بواسطة معالج Snapdragon 888، مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، وأيضا شاشة 6.4 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، ومستشعر بصمة الأصبع بالشاشة، ومعيار IP68 لمقاومة الماء، والمزيد من الميزات المرتقبة.

كما قد تثبت الشائعات أن سعر الهاتف سيكون أقل من 699 دولارًا.

المصدر : phonearena

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد