أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل تصلح مجموعة من مشكلات Pixel.. ما هي؟

أمس هو أول يوم اثنين من الشهر وأنت تعرف ماذا يعني ذلك، أليس كذلك؟ تحديث شهري لـ Google Android. عادة ما تكون هذه تتعلق فقط بإصلاحات الأمان، إلا أنه في هذه المرة تم حل مجموعة من المشكلات غير الأمنية الخاصة بـ Pixel أيضًا.

تحديث نوفمبر 2021 الجديد موجه فقط إلى Pixel 3a (تم إطلاقه في مايو 2019) والأجهزة الأحدث.

Google fixes a bunch of Pixel issues with November update, leaves Pixel 3 and 3 XL behind


بالنسبة إلى ما تم إصلاحه ، لسوء الحظ ، فإن مشكلة وميض الشاشة التي تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع على Pixel 6 و 6 Pro لم يتم حلها، لكن Google أصدرت بيانًا يقول إن هذه الإصلاحات ستصل مع تحديث ديسمبر.

إليك ما تم إصلاحه بالفعل – مشكلة حالت دون ظهور أصوات الإشعارات في سيناريوهات معينة، وهناك تحسينات في جودة الصوت في سيناريوهات معينة والشحن اللاسلكي في اتجاهات معينة، وتحسينات الاستقرار لبعض تطبيقات الطرف الثالث، وتحسين استجابة السطوع التلقائي في ظروف إضاءة معينة، تحسين أداء الرسوم المتحركة الانتقالية في شاشة النظرة العامة في ظروف معينة، وتحسين تشغيل وسائط صورة داخل صورة مع تطبيقات معينة، وتحسين استقرار الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تجميع إصلاحات للعرض غير الصحيح لأيقونة التطبيق بعد التثبيت، والطريقة التي تظهر بها لوحة المفاتيح على التطبيقات في ظروف معينة، بالإضافة إلى عناصر واجهة المستخدم المخفية.

لا تنطبق كل هذه العناصر على جميع وحدات البكسل المدعومة حاليًا ،

كما هو الحال مع جميع تحديثات Google ، يتوقع أن يستغرق طرح هذا التحديث أيامًا على الأقل، إن لم يكن أسابيع، حتى يصل إلى جميع الهواتف المؤهلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد