أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

ميزة نقل المحادثات في واتساب من iOS تصل إلى هواتف Pixel من غوغل

بعد ان ظهرت لأول مرة على أجهزة سامسونغ غالاكسي في بداية شهر سبتمبر الماضي، تصل الآن ميزة نقل سجل المحادثات عبر الأنظمة الأساسية في WhatsApp على أجهزة Pixel.

فبدءًا من اليوم، يمكنك نقل سجل رسائلك بالكامل، بما في ذلك أي مذكرات صوتية وصور ومقاطع فيديو، من iPhone إلى أي جهاز أندرويد.

ومع ذلك، على عكس هواتف سامسونغ، حيث تتوفر الميزة على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 والإصدارات الأحدث، فهي مقتصرة هنا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 12.

وهذا يعني أنه يمكن الوصول إليها فقط لمن لديهم أجهزة Pixel في الوقت الحالي، لكن جوجل تقول إنها ستصل قريبًا أيضًا إلى الهواتف الذكية الجديدة التي سيتم إطلاقها مع أحدث نظام تشغيل.

من جدير بالذكر إن هذه العملية ليست مباشرة كما تقدمها تطبيقات الدردشة الأخرى. فستحتاج إلى كابل USB-C إلى Lightning لتوصيل الهاتفين معًا. وعلاوة على ذلك، فهي تشمل رمز الاستجابة السريعة الذي تحتاج إلى مسحه ضوئيًا عند إعداد هاتف أندرويد الجديد لأول مرة.

المصدر : engadget

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد