أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ميزة جديدة من واتساب لحسابات WhatsApp Business فقط

طرحت شركة واتساب WhatsApp، ميزة المجموعات الجديدة لجميع مستخدمي إصدار الأعمال من تطبيقها WhatsApp Business، والتي ستمكن الشركات من تنظيم الكتالوج بشكل أفضل وتجميع العناصر في فئات.

وبحسب ما ذكره موقع “gadgets”، ستتوفر ميزة المجموعات الجديدة لجميع مستخدمي حسابات الأعمال من واتساب في جميع أنحاء العالم بدءا من اليوم، ولكنها لن تكون متاحة للحسابات الفردية أي تغييرات في التطبيق.

وفي الوقت نفسه، يختبر واتساب أيضا شريط تحكم جديدا سيسمح للمستخدمين بإيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا واستئنافها في وضع صورة داخل صورة (PiP) بسهولة.

وبحسب موقع الويب المستقل WABetaInfo، المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، طرح تطبيق الرسائل الفورية علامة تبويب المجموعات الجديدة لجميع مستخدمي الأعمال في جميع أنحاء العالم، وسيتمكن المستخدمون من إنشاء “مجموعات” لتنظيم العناصر في الكتالوج الخاص بهم.

ويمكن العثور على خيار المجموعات من خلال النقر على أيقونة النقاط الثلاث الموضوعة في الزاوية العلوية اليمنى من حساب الأعمال، ثم الانتقال إلى كتالوج أدوات الأعمال إضافة مجموعة جديدة، حيث يمكن لمستخدمي واتساب بيزنس اختيار اسم من اختيارهم لكل مجموعة.

وبالإضافة إلى ميزة المجموعات، أصدر واتساب أيضا الإصدار التجريبي رقم 2.21.22.3 لمستخدمي أندرويد ، ووفقا لموقع WABetaInfo يجلب التحديث شريط تحكم جديدا في فيديو صورة داخل صورة.

ووفقا لموقع “WABetaInfo”، يسمح شريط التحكم للمستخدمين بإيقاف أو استئناف الفيديو بسرعة أو فتح أو إغلاق وضع ملء الشاشة، ويتوفر شريط التحكم حاليًا على واتساب فقط لمقاطع الفيديو المشتركة من أنظمة أساسية محددة، وتدعم الميزة الجديدة مقاطع الفيديو المدعومة فقط من فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب والمحتوى القابل للدفق.

whatsapp pip wabetainfo WhatsApp

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد