أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مشكلات خطيرة في هواتف Pixel6 بعد تثبيت نظام أندرويد 12 

اشتكى عدد كبير من مستخدمي هواتف Google Pixel من وجود مشكلات في هواتفهم بعد تثبيت أحدث نظام تشغيلي من شركة غوغل للهواتف وهو نظام أندرويد 12 الذي تم الإعلان عنه رسميا للمرة الأولى منذ أيام قليلة.  

وبحسب موقع PhoneArena فإن مستخدمي هواتف Google Pixel قاموا بتقديم شكاوى عديدة على صفحة الدعم الرسمي على غوغل، أبرزها تعطل تطبيقات الهواتف الخاص بهم مباشرة بعد تثبيت أندرويد 12

كما واجه مستخدمو هواتف Pixel 4a نفاد البطارية بشكل كبير، بالإضافة إلى إعادة التشغيل المستمرة للهواتف لبضع ساعات إلى جانب بطء شديد في التمرير لإلغاء القفل.

وظهرت بعض المشكلات في الكاميرا بالإضافة إلى مشكلات متعلقة بتطبيق الكاميرا على هواتف Pixel كان منها أعطال عشوائية واستنزاف البطارية، ومشكلة في ذاكرة التخزين المؤقت والتشغيل في الوضع الآمن، وغيرها. 

وكانت غوغل أضافت لنظام Android 12 عدد من ميزات الأمان والخصوصية للحفاظ على خصوصية الموقع من التطبيقات، كما يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان أحد التطبيقات يستخدم الميكروفون أو الكاميرا ، حيث يمكن إيقاف تشغيلها عبر خاصية الإعدادات السريعة. 

كما تشمل الميزات الجديدة من Android 12 ميزات توفير الطاقة مع إمكانية الوصول بشكل أفضل، بحيث يمكنك الاستمرار في استخدام أحد التطبيقات حتى أثناء تنزيل التحديث لنفس التطبيق وتثبيته في الخلفية.

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد