أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

رسمياً..الإعلان عن موعد إطلاق لعبة PUBG: New State

أعلنت شركة كرافتون” Krafton”، أن لعبة” PUBG: New State”، المجانية، سوف تتوفر للهواتف الذكية، في 11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتجري أحداث اللعبة في عام 2051، وتقدم نظرة مستقبلية على صيغة PUBG ، التي تركز على اللاعبين المتعددين مع ميزات جديدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات المسيرة داخل اللعبة.

وسوف تتوفر اللعبة في أكثر من 200 دولة، و17 لغة عند الإطلاق، بعد الاختبار الفني النهائي الذي يتم في 28 دولة في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر/ تشرين الأول.

تعتبر “New State” إطلاقًا مهمًا للسلسلة التي ساعدت في زيادة شعبية نوع Battle Royale بعد إطلاق لعبتها الأولى في عام 2017.

ورغم أن “New State”، ليست أول لعبة للهاتف المحمول، بعد إطلاق PUBG Mobile في عام 2018، ولكن الأولى كانت من إنتاج المطور الآصلي للعبة، PUBG Studios.

وتم تطوير PUBG Mobile الأصلية بشكل أساسي من قبل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “تينسنت”.

وتؤكد الشركة على أن “New State”، تأتي بإجراءات قوية لمكافحة الغش عند الإطلاق، وأن الشركة تراقب المجتمع بنشاط للوقوف على المشكلات قبل أن تنتشر على نطاق واسع.

وواجهت ألعاب “PUBG Mobile”،  مشاكل كبيرة مع الغشاشين في الماضي، حيث أبلغت التقارير في وقت سابق من هذا العام أن إحدى مجموعات الغش قد حققت أكثر من 70 مليون دولار من عمليات الغش في اللعبة.

ومع ذلك، فإنها ليست اللعبة الوحيدة التي واجهت هذه المشكلات.

وأصدرت شركات أخرى مثل Activision ، وValve ، أخبارًا مؤخرًا حول جهودها لمنع الغش في ألعابها وأجهزتها، على التوالي.

وبعيدًا عن الهاتف المحمول، تخطط شركة “كرافتون”، لإصدار لعبة أخرى لأجهزة الحاسب، ومنصات الألعاب بحلول العام المقبل، حسبما أفادت وكالة بلومبرج في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وأعلنت الشركة أن ” New State”،  قد تجاوزت أكثر من 50 مليون تسجيل مسبق عبر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، “iOS”، و”أندرويد”.

وتم فتح التسجيلات المسبقة في الأصل في شهر فبراير/شباط 2021 عندما كشفت “كرافتون” رسميًا عن اللعبة.

العين الإخبارية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد