أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

TCL تكشف عن جهاز TCL Tab Pro 5G اللوحي بمعالج Snapdragon 480

كشفت TCL اليوم عن إصدارها الجديد من الأجهزة اللوحية TCL Tab Pro 5G الذي يضم معالج Snapdragon 480 ويبدأ من سعر 399 دولار.

يتميز TCL Tab Pro 5G بشاشة NXTVISION بحجم 10.36 إنش، ودقة عرض 1200 في 2000 بيكسل، كما يدعم تقنية HDR، ويأتي بإطارات كبيرة في محيط الشاشة.

ويدعم الجهاز اللوحي رقاقة معالج Snapdragon 480 5G، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، كما يدعم التخزين الخارجي عبر MicroSD حتى سعة 1 تيرابايت.

كما يضم الهاتف كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED، ومستشعر في الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، أيضاً يضم الجهاز مستشعر للبصمة مدمج في زر التشغيل الرئيسي.

ويدعم TCL TAB Pro 5G معايير Hi-Res في مكبرات صوتية مزدوجة، كما ينطلق الجهاز بنظام تشغيل  Android 11، ويدعم شبكات Sub-6GHz 5G، ويضم الجهاز جزء لدعم إتصال لوحة مفاتيح خارجية.

أيضاً من المقرر أن ينطلق الجهاز بسعة بطارية 8000 mAh ليستمر بعمر شحن يصل إلى 17 من التشغيل، كما يضم منفذ USB-C للشحن، وتقنية الشحن السريع بقدرة 18W، على أن ينطلق بسعر 399 دولار.

المصدر : gizmochina

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد