أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً تلفاز شاومي Redmi Smart TV X 2022 بمعدل تحديث 120Hz تعرف عليه

شاركت العملاق الصيني شاومي إعلان تشويقي اليوم أكدت من خلاله على أن جهاز Redmi Smart TV X 2022 يدعم معدل تحديث 120Hz.

تستعد شركة شاومي للإعلان عن إصدارها الجديد من أجهزة التلفاز الذكية Redmi Smart TV X 2022 في حدث يعقد في 20 من أكتوبر، واليوم نشرت العملاق الصيني إعلان تشويقي تقدم من خلاله نظرة على تصميم الجهاز وتفاصيل جديدة حول مواصفات هذا الإصدار.

ولقد أكد الإعلان التشويقي على أن الإصدار الجديد من أجهزة التلفاز الذكية المقدمة من علامة Redmi التجارية يدعم معدل تحديث مرتفع 120Hz.

أيضاً من المتوقع أن تقدم شاومي جهاز Redmi Smart TV X بثلاثة أحجام هذا العام هم 50 و55 وأيضاً 65 إنش، كما تشير التوقعات إلى أن الأجهزة تدعم دقة عرض 4K، وتقنية HDR10 Plus.

كما تأتي الأجهزة بتقنية DTS Virtual X، وDolby Audio و Dolby Vision، إلى جانب MEMC، ومن المتوقع أيضاً أن تضم الأجهزة ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت.

يذكر أن شاومي قدمت Redmi Smart TV X 2020 العام الماضي بسعر يبدأ من 280 دولار للإصدار المميز بحجم 50 إنش، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الإصدار الجديد هذا العام من 300 دولار، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر : gizmochina

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد