أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالفيديو.. تعريض هواتف iPhone 13 Pro و 13 pro max للسقوط لإختبار متانتها

مع كل iPhone جديد ، نرى دائمًا اختبارات مماثلة. إذا كان الناس في الأيام الأولى مهووسين بالهواتف الذكية المنحنية ، فإن اختبار السقوط هو أحد أهم الاختبارات بالنسبة للعملاء. إذا كنت تتساءل كيف يتعامل iPhone 13 Pro Max مع الانخفاض من ارتفاعات مختلفة ، فهذه هي الطريقة.

قررت ApplePro إظهار كيفية عمل iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 Pro في بعض اختبارات السقوط. إذا كنت لا تريد أن تتعلم من تجربتك ، فقد جعلك تعلم .

كما تقول Apple إن iPhone 13 لديه “أقوى زجاج في أي هاتف ذكي” بفضل Ceramic Shield. على الرغم من أن الزجاج زجاج ويمكن أن ينكسر. ليس ذلك فحسب ، فإن أجهزة iPhone لهذا العام أثقل من الطراز السابق. فهل يجعل ذلك iPhone 13 أكثر هشاشة؟

عندما تعلن Apple عن Ceramic Shield – وتقوم الشركة بإختباره كثيرًا – فإنها لا تُظهر أبدًا سقوط iPhone في أرض صلبة. هذه المرة ، يُظهر EverythingApplePro واحدًا من أسوأ سيناريوهات الحالة ، ولكنه حقيقي: أرضية خرسانية.

عندما يسقط جهازي iPhone بارتفاع الطاولة ، فلن يكون لديهم أي خدوش في أي مكان. مع ارتفاع الشخص الذي يتحدث على الهاتف ، لم تنجو شاشة iPhone 13 Pro وانكسرت ، على الرغم من أن 13 Pro Max كان لا يزال جيدًا. فكلا الهاتفين كانا يعملان بشكل جيد.

حوالي 10 أقدام ، تم تدمير ظهر iPhone 13 Pro ، بينما كان 13 Pro Max ثابتًا ، مع بعض الخدوش فقط في النهاية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ولكن عندما سقطت مع مواجهة الشاشة لأسفل ، تحطمت أخيرًا ، على الرغم من أنها لا تزال تعمل.

بالطبع ، لا تحاول القيام بذلك باستخدام جهاز iPhone الجديد اللامع. وعلى الرغم من أن هذا الاختبار كان ملائمًا جدًا لجهاز iPhone 13 Pro Max ، إلا أنه في استخدامك اليومي ، يمكن أن ينكسر هاتفك بسهولة أكبر وعلى ارتفاع أقل.

لا تنس إضافة واقي شاشة وحافظة وحتى AppleCare + إذا كان متوفرًا في بلدك. مع ذلك ، حتى إذا كسرت هاتفك البالغ 999 دولارًا ، فلا يزال بإمكانك الحصول على هاتف جديد مقابل رسوم رمزية.

إذا كنت تستمتع بمشاهدة الهواتف باهظة الثمن وهي تتعطل ، فاطلع على أحدث فيديو من EverythingApplePro أدناه:

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد