أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شاهد.. آيفون 13 بتصميم فاخر وسعر خيالي

ابتكرت شركة كافيار Caviar الروسية، المتخصصة في إطلاق نسخ فاخرة وباهظة الثمن من الهواتف الذكية الرائدة، سلسلة جديدة من هواتف آبل iPhone 13 Pro و 13 Pro Max المستوحاة من ساعات رولكس الشهيرة.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يأتي طراز iPhone 13 Olive Rays، مستوحى من طراز ساعة رولكس ديت جست Datejust، والذي يتميز بتصميم خلفية مشابه لوجه الساعة.

إصدارات فاخرة من آيفون 13 مستوحاة ساعات روليكس

وزودت كافيار طراز iPhone 13 Olive Rays، بروابط معدنية مصنوعة من التيتانيوم والمعدن المطلي بالذهب مثل سوار Jubilee المطلي.

طراز iPhone 13 Olive Rays


وتعد هذه الساعة مستوحاة من مجموعة Rolex Datejust، التي تستخدم أساور Jubilee منذ طرحها في عام 1945 للاحتفال بالذكرى الأربعين لساعة رولكس.

واستوحت كافيار الروسية، هاتف iPhone 13 Pro Yacht Club، من ساعة روليكس Yacht-Master II، والذي يمتاز  بلوحة برونزية مصنوعة من التيتانيوم مزود بلون وردى على إطار ساعة أزرق  بالإضافة إلى إطار من البرونز.

هاتف iPhone 13 Pro Yacht Club

ويمتاز إصدار كافيار iPhone 13 Pro Dark Sky والذي يأتي مستوحى من ساعة رولكس سكاي دويلَر، ببلوط أسود اللون بمعدن مطلي بالذهب.

إصدار كافيار iPhone 13 Pro Dark Sky 

وبينما يأتي طراز iPhone 13 Pro Meteorite، مستوحى من ساعة رولكس كوزم وغراف دايتونا، حيث يضم الجزء العلوي من الظهر مصنوع من مادة نيزكية حقيقية، والجزء السفلي مصنوع من التيتانيوم المصقول مع طلاء أسود PVD ومحاط بلوحة من ألياف الكربون.

وقامت الشركة الروسية بتطوير طراز  iPhone 13 Pro Benvenuto، بتصميم مستوحى من ساعة رولكس تشيليني،  وقد تم تسمية كل من الساعة والهاتف على اسم صائغ الذهب من عصر النهضة والصائغ والنحات Benvenuto Cellini.

ويعد هاتف iPhone 13 Pro Benvenuto، أغلى طرازات سلسلة كافيار من هواتف آيفون 13، والذي سيتم طرحه مقابل سعر 25 ألف دولار (أي ما يعادل تقريبا 390 ألف جنيه مصري).

هاتف كافيار iPhone 13 Pro Benvenuto


وبينما صممت الشركة الروسية 99 وحدة فقط من كل تصميم، ستكون هذه الأربعة متاحة اعتمادا على حجم الهاتف وسعة التخزين الخاصة بطرازي آيفون iPhone 13 Pro أو 13 Pro Max، وستتكلف هذه الطرازات مقابل سعر حوالي 6000 دولار أو 8500 دولار.
 

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد