أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

المعلومات الكاملة عن +Apple Fitness.. الميزات والتوفر

ستتوفر +Fitness أيضاً في 15 دولة في وقت لاحق من هذا العام

أعلنت Apple اليوم أنّ Apple Fitness+ ‏, أول خدمة لياقة من نوعها صُممت لتناسب Apple Watch بالكامل، والتي ستقدم التأمل الموجه، وهي طريقة بسيطة لممارسة الانتباه الذهني في أي مكان وزمان، وتمارين البيلاتيس، وهي تمارين تكييف الجسم ذات تأثير منخفض في 27 سبتمبر. كما تقدم +Fitness برنامجاً جديداً يسمى تمارين الاستعداد لموسم الثلوج، المقدمة من قبل تيد ليجيتى البطل الحائز مرتين على الميدالية الذهبية الأولمبية وبطل العالم خمس مرات إلى جانب مدربة +Fitness آنيا جارسيا.سيساعد البرنامج المستوحى من الرياضات الشتوية المستخدمون على بناء القوة والتوازن والقدرة أثناء استمتاعهم بمزيد من المرح على المنحدرات حتى نهاية جولتهم.

وستقدم +Fitness في وقت لاحق من هذا الخريف تمارين المجموعات مع SharePlay، حيث يمكن للمستخدمين ممارسة التمارين مع ما يصل لغاية 32 شخصاً في الوقت نفسه ليحافظ الجميع على تحفيزهم. كما ستتوفر +Fitness في وقت لاحق من هذا العام في 15 دولة جديدة بالإضافة إلى النمسا والبرازيل وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. وستتوفر +Fitness باللغة الإنجليزية مع ترجمة بست لغات ليتمكن المزيد من الأشخاص من تجربة التمارين التي يقودها فريق متنوع وشامل من المدربين، الذين صُممت أساليبهم لتناسب الجميع أياً كانت مستويات لياقتهم البدنية.

يقول جاي بلانيك، المدير الأول لتقنيات اللياقة البدنية في Apple: “سواء أكنت قد بدأت التمارين الرياضية حديثاً أم أنك تجرّب شيئاً جديداً أم تتطلع إلى تغيير طريقتك في ممارسة التمارين العقلية والجسدية، فإن فريق مدربي +Fitness المذهلين هنا لمساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية بغض النظر عن مستوى لياقتهم. ونحن متحمسون لتقديم تمارين رياضية جديدة تقدم لمستخدمي +Fitness المزيد من الخيارات للمحافظة على نشاطهم وتحفيزهم، بالإضافة إلى تجارب التأمل الموجه الغامرة التي يمكن للجميع الوصول إليها ويسهل ملاءمتها ليومك. ومع طرق جديدة لممارسة التمارين معاً أو بشكل منفرد، وستتوفر الخدمة في دول إضافية في وقت لاحق من هذا العام، فإننا نتوق للترحيب بالمزيد من الأشخاص لتجربة +Fitness .”

التأمل الموجّه

يمكن أن يساعد التأمل المستخدمين على تقليل التوتر اليومي وتنمية شعور أكبر بالوعي وبناء المرونة لمواجهة تحديات الحياة. وبناءً على شعبية تمرين الاسترخاء في +Fitness، سيقدم التأمل الموجّه المساعدة للمستخدمين على تطوير روتين تأمل منتظم وتحسين صحتهم العامة. حيث سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين تسعة موضوعات للتأمل الموجه، وهي الهدف والتسامح والامتنان والوعي والإبداع والحكمة والهدوء والتركيز والمرونة، ليعيشوا تجربة فيديو تفاعلية مع مدربي +Fitness. وستتراوح مدة كل تمرين بين خمس أو 10 أو 20 دقيقة.

بالإضافة إلى تجربة الفيديو عالية الجودة على iPhone وiPad وApple TV، سيتم تحميل جلسات التأمل ذاتها كل أسبوع بتنسيق صوتي في تطبيق الإنتباه الذهني الجديد على Apple Watch، ليتمكن المستخدمون من تجربة التأمل الموجّه في الوقت الذي يناسبهم في أي زمان ومكان. وفي نظام watchOS 8 يتحول تطبيق التنفس ليصبح تطبيق الانتباه الذهني، حيث يقدم تجربة تنفس معززة، بالإضافة إلى نوع جديد من الجلسات، وهو التفكُّر، والتأمل الموجّه من +Fitness. يمكن تشغيل هذه التأملات الصوتية الجديدة في +Fitness مباشرة على Apple Watch عند اقرانها بسماعات AirPods أو سماعات رأس Bluetooth. وسيتمكن المستخدمون الذين يرغبون في ممارسة التأمل خلال الحركة أيضاً من تتبع نشاطهم باستخدام تطبيق التمرين على Apple Watch أثناء ممارسة التأمل، ما يسمح لهم بالتأمل أثناء السير أو المشي لمسافات طويلة أو ممارسة تمارين التمدد.

سيقود التأمل الموجّه مجموعة من مدربي الاسترخاء واليوغا ممن يعرفهم مستخدمي +Fitness ويحبونهم، بما في ذلك داستن براون وغريج كوك وجيسيكا سكاي وجونيل لويس، بالإضافة إلى مدربَين جديدَين متخصصين في التأمل، وهما كريستيان هوارد وجوانا هاردي. يتمتع كل من كريستيان وجوانا بخبرة تبلغ 40 سنة في تدريس التأمل التقليدي والتأمل الواعي بطريقة شخصية وشاملة. وسيقدم مدربي التأمل الموجّه مجموعة متنوعة من الخبرات بأساليب وطرق مختلفة ترحب بالجميع، سواء أكانت أول ممارسة للمستخدم أم كان خبيراً متمرساً. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا حديثاً، هناك برنامج جديد للتأمل للمبتدئين يساعد المستخدمين على فهم الأساسيات قبل التعمق في جلسات الصالات الرياضية.

البيلاتيس

تعدّ تمارين تكييف الجسم مثل تمارين القوة والعضلات الأساسية واليوغا من أشهر التمارين الرياضة في +Fitness. وستضاف تمارين البيلاتيس إلى +Fitness كنوع جديد من تمارين التأثير المنخفض، ما يوفر للمستخدمين المزيد من الخيارات للحفاظ على قوتهم ومرونتهم ومساعدتهم على تحسينها. ويمكن القيام بمعظم تمارين البيلاتيس في +Fitness باستخدام سجادة فقط، بينما يتطلب بعضها استخدام حزام مقاومة. وستتراوح مدة تمارين البيلاتيس بين 10 أو 20 أو 30 دقيقة.

سيقود تمارين البيلاتيس مدربين جديدين من +Fitness، وهما ماريمبا جولد واتس وداريل وايتينغ. ماريمبا هي مدربة بيلاتيس حائزة على جوائز بدأت حياتها المهنية كراقصة محترفة، بينما داريل هو رياضي سابق محترف يضفي أسلوباً رياضياً على تمارين البيلاتيس خاصته. ويقدم كل منهما مجموعة واسعة من الأساليب إلى تمارين البيلاتيس لمستخدمي +Fitness، ما يجعل تمارين البيلاتيس سهلة لكل من يحاول تجربتها. كما هو الحال مع جميع تمارين الصالات الرياضية في +Fitness، سينضم أعضاء فريق +Fitness إلى ماريمبا وداريل ليقدموا تعديلات للمستخدمين المبتدئين أو الذين يحتاجون خياراً مختلفاً لحركات معينة أو من هم مستعدون لتجربة حركات أكثر تقدماً.

تمارين الاستعداد لموسم الثلوج

يقوم أكثر من 100 مليون متزحلق ومتزلج حول العالم بالتزلج على منحدرات الجليد كل عام للاستمتاع بالأنشطة الرياضية الخارجية وممارسة بعض التمارين وقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء. ولمساعدة المستخدمين على العودة لممارسة رياضة فصل الشتاء المفضلة لديهم، تقدم +Fitness الآن تمارين للاستعداد لموسم الثلوج، المقدمة من تيد ليجيتي الحائز على ميداليتين ذهبيتين أولمبيتين وبطل العالم خمس مرات، والذي يُعرف بأنه أحد أفضل متزلجي جبال الألب في العالم، إضافة إلى مدربة +Fitness أنيا جارسيا، وهي متزحلقة خبيرة على الجليد. وتعدّ تمارين الصالات الرياضية هذه طريقة ممتعة لبناء القوة وتحسين التوازن وزيادة القدرة على التحمل، وكلها أمور مهمة لمنع حدوث أي إصابة. حركات البرنامج مستوحاة من تمارين قام تيد من اقتباسها من برنامجه التدريبي كلاعب رياضي من النخبة، وتشمل تمارين المراحل المكثفة والقوة واليوغا وتمارين العضلات الأساسية. وكما هو الحال مع جميع تمارين الصالات الرياضية في +Fitness، يتم عرض التعديلات حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالتمارين حسب مستواهم.

قال ليجيتي: “لقد أمضيت آخر 17 عاماً من حياتي أتدرب كرياضي محترف، وأعرف الآن أكثر من أي وقت مضى، أهمية مواصلة التدريب بطريقة سهلة وواقعية حتى أتمكن من البقاء على المنحدرات لفترة أطول وأتجنب التعرض للإصابة واستمتع بوقتي مع عائلتي. وآمل أن يستمتع الناس بالتمارين التي جمعتها أنا وأنيا سوياً والتي تشمل حركات مستوحاة من الطرق التي اعتدت أن أتدرب بها كرياضي محترف، وبعضها يعكس حياتي كأب، حيث أحمل زلاجات أطفالي بالإضافة إلى زلاجاتي بينما أقود أطفالي إلى موقع التزلج. يتعلق هذا البرنامج باللياقة البدنية، وكذلك بإيجاد طرق لتحقيق اللياقة في مجالات الحياة التي تستمتع بها أكثر من غيرها.”

قدمت +Fitness سابقاً تمارين مصممة لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم خلال مرحلة معينة في حياتهم، مثل تدريبات الحمل وتدريبات كبار السن، أو خلال مستوى معين في رحلة لياقتهم البدنية، مثل التدريبات للمبتدئين. وتهدف البرامج إلى تزويد المستخدمين بأساس مهم لعيش حياة صحية.

Artist Spotlight ووقت المشي

ستضيف +Fitness إلى سلسلة تمارين Artist Spotlight الشهيرة تمارين جديدة تضم موسيقى من بيلي ايليش وكالفين هاريس وإماجن دراجونز ونيكي ميناج. حيث تخصص سلسلة Artist Spotlight قائمة تشغيل تمارين رياضية كاملة لفنان واحد. وكل يوم إثنين لمدة أربعة أسابيع، ستظهر تمارين جديدة تعرض موسيقى لكل من هؤلاء الفنانين في الخدمة بأساليب مختلفة. وتشمل أنواع التمارين ركوب الدراجات، والتجديف، وتمارين المراحل المكثفة، وتمارين القوة، واليوغا، والرقص، وتمارين جهاز المشي، بمصاحبة أنواع الموسيقى المتعددة مثل آخر الأغاني، والاسترخاء، والروك، والأغاني الراقصة، وأغاني التفاؤل، والهيب هوب/راب.

استلهاماً من تمارين +Fitness هذه، يمكن لمستخدمي Apple Music وApple One الاستمتاع بسلسة Spotlight من +Fitness والتي تتضمن قائمة تشغيل مميزة لكل فنان موسيقي من Artist Spotlight، بما في ذلك المسارات التحفيزية المفعمة بالطاقة من ألبوماتهم الكاملة، فضلاً عن التعاونات والريمكس، ليحصل المستخدمين على التحفيز خارج تمارين +Fitness.

ستقدم +Fitness طوال فصل الخريف كذلك حلقات جديدة من “وقت المشي”، وهي تجربة صوتية ملهمة على Apple Watch مصممة لتشجيع مستخدمي +Fitness على المحافظة على نشاطهم من خلال ممارسة المشي أكثر. وتضم تمارين “وقت المشي” بعضاً من أهم الأشخاص وأكثرهم تأثيراً في العالم، حيث يشاركون القصص والصور والموسيقى مع مشتركي +Fitness. ومع استمرار السلسلة في موسمها الثاني، سيتم إضافة ضيوف جدد كل أسبوع، ويشمل ذلك ذلك المغنية وكاتبة الأغاني بيبي ريكساو، والمغنية وكاتبة الأغاني كاميلا كابيلو، وموسيقية الريف والممثلة ريبا ماكنتاير، والناشطة ومؤسسة حركة “Me Too” تارانا بيرك، ولاعب كرة السلة المحترف والحائز على لقب NBA All-Star عشر مرات كارميلو أنتوني، والممثل والناشط والمؤلف غابرييل يونيون.

تمارين المجموعات المدعومة من SharePlay

يعدّ التدريب مع الأصدقاء والعائلة طريقة رائعة للبقاء متحممساً ومسؤولاً خلال رحلة لياقتك البدنية. وفي وقت لاحق من هذا الخريف، ستتوفر تمارين المجموعات المدعومة من SharePlay في +Fitness، مع دعم لما يصل إلى 32 شخصاً في الوقت نفسه. وسيتمكن المستخدمون من بدء تمرين جماعي من خلال سلسلة رسائل جماعية أو مكالمة FaceTime على iPhone وiPad وApple TV باستخدام AirPlay. وبعدها سينتقلون إلى تطبيق اللياقة، ويحددون تمريناً أو تأملاً، ويرون أصدقاءهم وعائلاتهم على الشاشة عند البدء. وأثناء التمرين الجماعي، سيرى المستخدمون مقاييسهم ومدى تقدمهم لإغلاق حلقات النشاط، بينما يرون ويسمعون الأصدقاء أثناء ممارسة التمارين الرياضية. وفي تمارين المجموعات، عندما يتقدم شخص ما في شريط مستوى حرق السعرات أو يغلق حلقة النشاط الخاصة به، يحصل المستخدمين على إشعار ليتمكنوا من الاحتفال معاً، أو يمكنهم تبادل بعض الأحاديث الودية لتحفيز بعضهم البعض.

+Apple Fitness‏‏

+Fitness هي خدمة اللياقة الأولى التي تم إنشاؤها بالكامل حول Apple Watch. فهي تقدم تمارين رياضية على غرار الصالات الرياضية والتأملات الموجهة إلى iPhone وiPad وApple TV، بقيادة فريق متنوع وشامل من المدربين الذين يرحبون بالجميع. تدمج +Fitness بذكاء مقاييس التمارين من Apple Watch للحصول على تجربة شخصية وغامرة تعدّ الأولى من نوعها، حيث يمكن للمستخدمين إكمالها في أي مكان وزمان يناسبهم، ويصحب التمارين موسيقى رائعة لكبار فناني اليوم مصممة للمحافظة على تحفيز المستخدمين من نقطة البداية وحتى النهاية.

وبغض النظر عن المرحلة التي يعيشها الشخص في حياته أو مستوى لياقته البدنية، فإن +Fitness تقدم برامج للتمارين مثل تدريبات الحمل وكبار السن والمبتدئين والتمارين الرياضية لموسم الثلوج، تساعد المستخدمين على حركة و تهيئهم لعيش حياة أكثر صحة.ستقدم +Fitness أيضاً تأملات للمبتدئين لمساعدة المستخدمين الجدد على البدء بالتأمل. مع +Fitness، يمكن للمستخدمين ممارسة الحركة في الخارج مع “وقت المشي”، وهي تجربة صوتية ملهمة على Apple Watch في +Fitness، ومصممة لتشجيع المستخدمين على المحافظة على نشاطهم من خلال ممارسة المشي أكثر. وتضم كل حلقة بعضاً من أهم الأشخاص وأكثرهم تأثيراً في العالم، حيث يشاركون القصص والصور والموسيقى مع مشتركي +Fitness.

التوفر

  • تتوفر +Fitness حالياً في أستراليا، كندا، وأيرلندا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، و الولايات المتحدة. ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام في النمسا، والبرازيل، وكولومبيا، وفرنسا، وألمانيا، وأندونيسيا، وإيطاليا، وماليزيا والمكسيك والبرتغال، وروسيا والمملكة العربية السعوديةوإسبانيا، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة.
  • تتطلب خدمة +Fitness ساعة Apple Watch Series 3 أو إصدار أحدث بنظام watchOS 7.2 ويتوفرعند الإقران مع iPhone 6s أو أحدث بنظام iOS 14.3.
  • للحصول على الميزات الجديدة، استخدم خدمة Fitness+ مع ساعة Apple Watch Series 3 أو أحدث ، أو مع نظام watchOS 8 مقترن بجهاز iPhone 6s أو أحدث بنظام iOS 15 ، أو iPad بنظام iPadOS 15 ، أو Apple TV 4K أو Apple TV HD بنظام tvOS 15.

تابع جميع الأخبار من حدث iPhone الخاص بشركة Apple هنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد