أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

رسمياً.. إطلاق نسخة خاصة لأجهزة اللابتوب Galaxy Book

أطلقت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية رسمياً إصدار Business Edition لأجهزة اللابتوب Galaxy Book و Galaxy Book Pro في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي نسخة خاصة بمواصفات أفضل لأجهزة اللابتوب Galaxy Book من سامسونغ ، والتي تعمل بنظام تشغيل Windows 10 Pro، يمكن ترقيته لنظام تشغيل Windows 11، يتم تشغيلها بمعالج من الجيل الحادي عشر من شركة Intel.

مواصفات لابتوب سامسونغ Galaxy Book Business Edition

وبحسب موقع NewsBytes فإن لابتوب Galaxy Book Business Edition، يأتي بشاشة من نوع AMOLED، قياس 13.3 بوصة، والتي تأتي بجودة عرض FHD+، وبدقة 1080X1920 بكسل، بنسبة عرض إلى ارتفاع 9:16، وسيأتي بتصميم وحواف فائقة النحافة

ويتم تشغيل لابتوب Galaxy Book Business Edition، بمعالج من الجيل الحادي عشر لشركة Intel من نوع Core i5، والذي يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت، ويعمل لابتوب سامسونغ بنظام تشغيل Windows 10 Pro يمكن ترقيته ليعمل بنظام تشغيل Windows 11.

ويحتوي لابتوب سامسونغ Galaxy Book Business Edition على منفذ من نوع Type-C، ومنفذي من نوع USB 3.2، مع منفذ HDMI، وآخر من نوع Thunderbolt، كما يحتوي على مقبس لسماعة الرأس والميكروفون، ويدعم الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6.1، والبلوتوث Bluetooth 5.1.

ويأتي لابتوب سامسونغ Galaxy Book Business Edition بسعر 899 دولار


مواصفات لابتوب سامسونغ Galaxy Book Pro Business Edition

يملك لابتوب Galaxy Book Pro Business Edition، شاشة من نوع AMOLED، قياس 15.6 بوصة، والتي تأتي بجودة عرض FHD+، وبدقة 1080X1920 بكسل، بنسبة عرض إلى ارتفاع 9:16، وسيأتي بتصميم وحواف فائقة النحافة، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، وقارئ بصمات الأصابع، كما يزن 2.31 كيلوغرام.

ويعمل لابتوب Galaxy Book Pro Business Edition من سامسونغ، بمعالج من الجيل الحادي عشر لشركة Intel من نوع Core i7، يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت، وسيتم تشغيل لابتوب سامسونغ بنظام تشغيل Windows 10 Pro يمكن ترقيته ليعمل بنظام تشغيل Windows 11.

ويحتوي لابتوب سامسونغ Galaxy Book Pro Business Edition على منفذ من نوع Type-C، ومنفذي من نوع USB 3.2، مع منفذ HDMI، وآخر من نوع Thunderbolt، ويدعم الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6.1، والبلوتوث Bluetooth 5.1، كما يحتوي على ميكروفون مزدوج، وكاميرا ويب بدقة 720 بكسل، وبجودة عرض HD.

ويبلغ سعر لابتوب سامسونغ Galaxy Book Pro Business Edition حوالي 1.099 دولار.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد