أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سوني تزيح الستار عن هاتف Sony Xperia 10 III Lite.. إليك المواصفات

كشفت شركة سوني Sony، النقاب عن نسخة “Lite” من هاتف Xperia 10 III، وسيكون متاحا في الوقت الحالي فقط في اليابان.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يأتي هاتف سوني Sony Xperia 10 III Lite، بشاشة OLED، بقياس 6 بوصة، وبجودة عرض +FHD، تبلغ دقتها 1080 بكسل، وتبلغ نسبة أبعاده 21: 9، كما تدعم تقنية HDR.

ويملك هاتف Sony Xperia 10 III Lite، كاميرا خلفية ثلاثية، مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، متصلة بكاميرا تليفوتوغرافي للتقريب البصري بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية 8 ميجابكسل لالتقاط الصور السيلفي.

ويعمل هاتف سوني Sony Xperia 10 III Lite، بواسطة معالج من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 690، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

Sony Xperia 10 III Lite

ويحتوي هاتف سوني Sony Xperia 10 III Lite، على بطارية كبيرة تبلغ قوتها 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 وات، ويمتاز الهاتف الذكي بمعيار IP68 لمقاومة والغبار والماء.

سعر هاتف سوني Sony Xperia 10 III Lite
 

ويتوفر هاتف سوني Sony Xperia 10 III Lite، في 5 ألوان هي: الأسود والأبيض والوردي والأزرق، مقابل سعر حوالي 425 دولار أمريكي، وسيكون الهاتف الذكي متاحا للبيع اعتبارا من 27 من أغسطس الجاري في اليابان.

Sony Xperia 10 III Lite quietly unveiled in Japan: half the storage lost, eSIM gained

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد