أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شركة HTC تعود مجدداً مع تابلت عملاق.. مواصفات كبيرة بسعر مناسب

كشفت تسريبات أن شركة HTC  تستعد لإطلاق جهاز تابلت تحت اسم HTC A100 خلال الأسابيع المقبلة، حيث من المقرر أن يضم التابلت عددا من المواصفات الكبيرة مع سعر مناسب، وذلك ضمن استراتيجية الشركة للمنافسة بقوة من جديد. 

وبحسب موقع XDA Developers فإن جهاز تابلت HTC A100 سيأتي بشاشة قياس 10.1 بوصة من نوع  LCD ، وجودة+ Full HD وبمعدل تحديث الشاشة 90 هرتز في الثانية، مع ميزة مقاومة الماء والغبار.

HTC A100 back


ويحتوي جهاز تابلت HTC A100 على بطارية بسعة 7000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا مزودجة في الخلف، مع نظام التشغيل أندرويد 11 ، كما وعدت الشركة بإطلاقه بسعر مناسب.

Front of the HTC A100

ويعمل جهاز تابلت HTC A100 بمعالج من نوع Unisoc Tiger (Spreadtrum) T618 مع ذاكرة التخزين الداخلي لسعة تبدأ من 128 جيجا بايت، وذاكرة تخزين عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع بطاقة قابلة للتوسعة. 

Front and back of the HTC A100


وفقا للموقع فإن شركة جيجا بايت تحاول الرجوع مرة أخرى للمنافسة بعد التراجع الكبير الذي شهدته الشركة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت أعلنت الشركة عن إطلاق تابلت العام الماضي ولكنها تراجعت عن إطلاقه. 

Side of the HTC A100


وتحاول الشركة استعادة بعض من حصتها السوقية من هواتف أندرويد مرة عن طريق تقديم منتجات بأسعار مناسبة مع ترقية وتحسين إمكانات منتجاتها مرة أخرى والتي لم تستطع تحمل المنافسة مع شركات أخرى تقدم إمكانات أفضل وبأسعار أرخص.

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد