أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ماهو الايباد الأكثر شهرة في العالم

كانت شركة أبل في حالة نجاح عندما يتعلق الأمر بإطلاق طرازات iPad، ومنذ مارس 2020 – في الوقت الذي ضرب العالم فيه الوباء – أطلقت أبل أربعة طرازات جديدة، وهي تشمل جهازي iPad Pro، وiPad Air وطراز iPad “عادي”.

وكشف تقرير صادر عن Counterpoint Research عن النموذج الأكثر شعبية في العالم، فليس من المستغرب أن نرى أن جهاز iPad بحجم 10.2 بوصة (الجيل الثامن) هو الأكثر شعبية في العالم، فوفقًا لما قاله كبير المحللين في Counterpoint ليز لي، “شكلت طرازات iPad الأساسية 56٪ من إجمالي شحنات iPad في الربع الأول من عام 2021”.

وجاءت سلسلة iPad Air و iPad Pro في المرتبة التالية بنسبة 19% و 18% على التوالي، وقال لي: “نظرًا لأن المستهلكين قلقون باستمرار بشأن الأسعار وإمكانية النقل، فقد ظهر أحدث جهاز iPad 8 باعتباره الطراز الأكثر مبيعًا”.

وتم إطلاق iPad Air 4 في أكتوبر 2020، حيث احتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل الكتب مبيعًا لأنه “حقق نجاحًا كبيرًا مع المستهلكين الذين يبحثون عن الفعالية من حيث التكلفة بالإضافة إلى المواصفات العالية”، وبشكل عام، كان عام 2020 عامًا جيدًا لأجهزة iPad والأجهزة اللوحية الأخرى من أبل.

ونما سوق الأجهزة اللوحية العالمية بنسبة 19% على أساس سنوي في عام 2020 بسبب الطلب المتزايد على الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة مدفوعة بالعمل عن بُعد والتعليم عبر الإنترنت وطلبات الإقامة في المنزل الممتد، وقد باعت أبل عددًا أكبر من وحدات iPad في جميع أنحاء العالم بنسبة 33% في عام 2020 مقارنة بعام 2019، واستمرت في قيادة السوق، حيث زادت حصتها إلى 37٪ في الربع الأول من عام 2021.

المصدر : tech 3arabi

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد