أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات توضح شكل نظام ويندوز 11

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يبدو أن نظام تشغيل Windows 11 حقيقي، وتفاصيله تتسرب عبر الإنترنت، حيث نشر مستخدم Baidu لقطتي شاشة لنظام التشغيل هذا الصباح، وكشف عن قائمة Start مركزية بزوايا مستديرة.

بحسب موقع The Verge لا يبدو Windows 11 مختلفًا بشكل كبير عن Windows 10، من حيث التصميم ، ولكن هناك بعض التعديلات الملحوظة في واجهة المستخدم.

وإضافة إلى الزوايا الدائرية، هناك عناصر تحكم جديدة سريعة تتيح لك تحريك النافذة بسهولة إلى مكان معين على شاشتك، ويبدو ذلك أكثر ملاءمة من سحب تطبيق حوله إلى أن يقوم Windows بإثباته بشكل صحيح، وإضافة إلى ذلك، تم دمج تطبيق Xbox الذي تم تجديده مباشرةً في نظام التشغيل Windows 11، مما يسهل عليك العثور على جميع عناوين Game Pass الخاصة بك.

Windows 11 leak

الآن بعد أن رأينا كيف يبدو Windows 11 بالفعل، فمن المنطقي لماذا تخلت Microsoft عن 10X بالكامل، حيث كان نظام التشغيل هذا مخصصًا في البداية للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة مثل Surface Neo، ولكن أعلنت Microsoft العام الماضي أنها كانت تتجه نحو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الشاشة الواحدة النموذجية، ولم يكن لدى Microsoft سجل حافل مع متغيرات Windows 10.

الآن بعد مرور ست سنوات على إطلاق Windows 10، من المنطقي القفز نحو نظام تشغيل جديد تمامًا، ونأمل أن تظل هناك بعض التحسينات لجعل Windows أفضل على الأجهزة اللوحية وأجهزة ARM وأجهزة الكمبيوتر ذات الشاشة المزدوجة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد