أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آسوس تطلق Chromebook Flip CM5 مع معالجات AMD Ryzen 5

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أصدرت شركة آسوس أحدث أجهزة Chromebook التي تعمل بنظام Ryzen ، وهو Chromebook Flip CM5، ويحتوي CM5 على شاشة مقاس 15.6 بوصة، وتقوم شركة Asus بدفعها كجهاز للألعاب القائمة على السحابة، وهو متوفر الآن في Abt و Newegg بسعر يبدأ من 499.99 دولارًا.

الشيء الأكثر إثارة هو أن CM5 يدعم كلاً من Google Stadia و Nvidia GeForce Now، وبالطبع، يحتوي فقط على شاشة 60 هرتز ورسومات Radeon مدمجة، لذا فهو بعيد عن “كمبيوتر محمول للألعاب” من أي نوع، ومع ذلك، قامت آسوس بإجراء بعض التعديلات على التصميم لما يجعله أكثر جمالية، وتم تحديد مفاتيح WASD باللون البرتقالي، والتي تقول آسوس إنها “تتيح للمستخدمين التميز أثناء الاستمتاع باللعب السريع والبديهي في الألعاب المستندة إلى السحابة.”

قامت بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows بأشياء جريئة باستخدام مفاتيح WASD الخاصة بها ، ولكن هذا هو أول جهاز Chromebook رأيناه بهذه الميزة.

أكدت آسوس أيضًا على نظام الصوت المعتمد من Harmon Kardon وتقنية مثبت Wi-Fi ، والتي من المحتمل أن تساعد في إنشاء تجربة ألعاب أكثر غامرة.

يحتوي CM5 على بطارية بقوة 57 واط في الساعة، والتي تدعي شركة آسوس أنها توفر ما يصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية.

سعة الجهاز تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين أيضًا، يمكنك اختيار Ryzen 5 3500C أو Ryzen 3 3250C ، وكلاهما يأتي مع رسومات AMD Radeon المدمجة، والهيكل نفسه مصنوع من سبائك الألومنيوم، والتي تصفها شركة Asus بأنها “رمادية معدنية” مع نسيج “مخمل سبج”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد