أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نينتيندو تعلن عن نسخة جديدة من لعبة Mario

تصدرت لعبة ماريو فاعليات معرض الترفيه الإلكتروني العالمي يوبيسوفت E3 2021، بعدد كبير من الألعاب الجديدة المميزة مع المزيد من التحديثات والعروض المذهلة والتي تأتي للمرة الأولى في العالم، حيث تصدرها عروض شركة يوبي سوفت الفرنسية، وكانت أحد عروضها التشويقية لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope.

ووفقا لما ذكره موقع “imore”، كشفت شركة نينتيندو الصينية، عن أحدث ألعابها من سلسلة ماريو الشهيرة، إذ تأتي لعبة Mario + Rabbids، كـ تكملة لمعركة المملكة بإصدار اللعبة لعام 2017، “ماريو + رابيدز كينجدوم باتل”  Mario + Rabbids: Kingdom Battle، والتي جمعت بين شخصيات ماريو مع شخصيات رابيدز، المصممة بأسلوب تكتيكي وتعد واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الإطلاق.

وكان لدى ماريو العديد من عمليات التغيير في تاريخ ألعاب الفيديو الخاص به، ولكن اللعبة التي جمعته مع رابيدز كانت بالتأكيد واحده من أكثر الألعاب تميزًا، حيث أن Mario + Rabbids لعبة إستراتيجية تقترض عناصر من حزمة توسعة بشكل أساسي من عناصر ألعاب جديدة إلى اللعبة الأساسية.

ما الجديد بإصدار لعبة ماريو 

ويمكن للاعب أيضا التحكم في شخصية ماريو الواحدة مع اثنين من شخصيات رابيدز مثل “يوشي”  Yoshi و “بيتش” Peach و “لويجي” Luigi، الشخصيات من سلسلة ألعاب فيديو “سوبر ماريو”، حيث لكل شخصية لها فئتها وسلاحها، وكما يمكنه استخدام هذه المهارات للبقاء على قيد الحياة في المواجهات القتالية.

في هذه النسخة الجديدة ستجد أنت مكلف بإنقاذ رفاقك في جميع أنحاء المجرة، وفي رحلة تقاتل فيها عدوًا يعرف باسم كيرسا Cursa، والتي توفر مهما تزود الشخصيات بقوى مميزة ستساعد اللاعب في المعركة واكتشاف اسرار المجرة الغامضة.


وبهذا الإصدار يعود الفريق الذي طور النسخة الأولى عام 2017 ، بما في ذلك المدير الإبداعي ديفيد سولياني David Soliani والملحن جرانت كيركوب Grant Kirkhope، المسؤولان عن موسيقى الألعاب الكلاسيكية مثل Banjo-Kazooie و Perfect Dark وحتى موسيقى الراب DK، داخل اللعبة.

وتعتبر لعبة  Mario + Rabbids Sparks of الجديدة مغامرة ممتعة ترى المجموعة تسافر عبر الفضاء لهزيمة كيان خبيث يعرف باسم Cursa، أثناء جمع وإنقاذ الشرارات، حيث انضم إلى المجموعة ربيد روزالينا، بالإضافة إلى ربيد جديد ذو شعر أخضر يمتلك سيفاً قوياً، مع أعداء جدد ينضمون إلى القتال أيضا، يأتي هذا في نظرة سريعة على طريقة اللعب، حيث تكتشف أيضا Bob-Ombs و Goombas ، بالإضافة إلى رابيدزالأشرار الذين يشبهون الرجال الخجولين وربيد آخر الذي يذكرنا بالكابتن تود Toad.

كما تم دمج شخصية لومس lumas من لعبة سوبر ماريو مع عائلة رابيدز Rabbids، حيث يقوم كل لوما Luma بإضفاء قدرات خاصة على أعضاء المجموعة،  فيما جاء فى الفيديو التسويقي لأسلوب اللعب ماريو يستخدم لومًا أحمر لاستدعاء زخة نيزك، كما شوهدت أيضًا لوما Luma باللونين الأزرق والأصفر في المقطورة، على الرغم من أنه من غير المعروف ما هي القوة التي ستمنحها، لكن نعتقد أن هذه لوماس Lumas المتحولة التي قد تكون Sparks المذكورة في نينتندو إي شوب لشركة نينتندو اليابانية .

وكان قد تم الكشف عن لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope قبل عرضها فى معرض الترفيه الإلكتروني E3 2021 بواسطة شركة نينتندو اليابانية أنفسهم، حيث عرضت الشركة اليابانية اللعبة على الإنترنت في وقت مبكر جدًا وكشفت للعالم أن الإعلان عن اللعبة كان وشيكًا، كما تم تسريب اللعبة الأولى أيضًا قبل الكشف عنها في عام 2017.

فيما قد تم رصد ماريو، لويجي والأميرة بيتش إلى جانب ربيد ماريو، ربيد لويجي، ربيد بيتش وربيد روزالينا فى الفيديو التسويق للشركة، بينما لم يُشاهد باوزر Bowser عدو ماريو اللدود، لكنه يظهر في العمل الفني، لذلك من غير المعروف ما إذا كان سيكون صديقًا أم عدوًا

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد