أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

يوتيوب يطلق Shorts المنافس القوي لأفضل ميزات تيك توك

ينافس موقع يوتيوب تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك بميزة جديدة تسمى Shorts تقتبس عدد من أفضل الميزات في تيك توك ، حيث من المتوقع أن تلقى رواجا كبيرا بين المستخدمين. 

وبحسب موقع The Verge فإن يوتيوب قد أطلق ميزة Shorts بالفعل المملكة المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية، ومن المقرر توسيع إطلاقها في عدد كبير من دول العالم. 

وتعد ميزة Shorts عبارة عن مجموعة من أفضل الميزات الموجودة في تيك توك حيث أخذ عينات الصوت من مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين، وتتيح للمستخدمين اكتشاف محتوى جديد من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو بنفس الصوت. 

وتساعد ميزة Shorts  الجديدة في يوتيوب في انتشار المقاطع المضحكة أو ما يعرف ب “الميمز” ، كما تسمح الميزة للمستخدمين بأخذ عينات من الأصوات من أي محتوى تم تحميله على يوتيوب.  

وعبر زر إنشاء جديد في ميزة Shorts في تطبيق يوتيوب ستظهر أسفل مقاطع الفيديو بجوار زري الإعجاب وعدم الإعجاب، وسيؤدي النقر عليه إلى منح المستخدمين خيار اختبار صوت الفيديو حيث سيتمكن مشاهدو الأفلام القصيرة أيضًا من النقر على الصوت في أي فيديو للعودة إلى المصدر الأصلي.

وقال تود شيرمان مسئول انتاج فيديوهات يوتيوب إن مناقشات الشركة مع منشئي المحتوى أظهرت مزيدًا من الإثارة، وهناك بعض القلق بشأن أمثلة مقاطع الفيديو التي قد تعتقد أنها شخصية أو حساسة ، ولهذا السبب طلب منشئو المحتوى القدرة على إلغاء الاشتراك.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد