أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

عصر جديد وميزات قياسية في هواتف آيفون 13 القادمة

يبدو أن هواتف iPhone 13 القادمة من شركة Apple آبل الأمريكية ستغير المفهوم التقليدي لهواتف آيفون السابقة حيث ستقدم عددا من المفاجآت السارة للمستخدمين ستغير من تجاربهم السابقة في هواتف آيفون 12 و 11 ، وستبدأ عصر جديد بميزات قياسية.

وستشهد السعة التخزينية لهواتف iPhone 13  حوالي 1 تيرا بايت، وهي ضعف المساحة التخزينية التي كانت في هواتف آيفون 12 السابقة، والتي كان أعلى خيار منها 512 جيجا بايت، وذلك بحسب موقع MacRumors

كما ستحصل جميع هواتف iPhone 13 على تقنيات كاميرا LiDAR التي تقوم بالمسح الضوئي للصور في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والواقع المعزز والتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والواقع المعزز بما فيها هاتف iPhone 13 mini  الأصغر حجما وأقل إمكانات وسعرا في هواتف المجموعة.

وستأتي بطارية هاتف iPhone 13 Pro Max بسعة 4352 مللي أمبيرفي الساعة مقارنة بهاتف iPhone 12 Pro Max الذي جاء بسعة 3687 مللي أمبير.

وستشهد هواتف iPhone 13 تصميما مختلفا عن هواتف iPhone 12 ، بشكل كبير في الحجم وسمك الهاتف وكذلك الشاشة وحجم النوتش الموجود فيها ،  حيث سيكون النوتش أصغر بحوالي من 40 إلى 50 % من سابقتها.

وستحصل  شاشات هواتف iPhone 13 على تقنية موفرة للطاقة حيث ستحتوي على أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة بتقنية LTPO وتعتبر أول شاشات من آبل تأتي بهذه التقنية، حيث ستكون هذه التقنيات تحديدا في هواتف iPhone 13 Pro . 

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد