أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيق تويتر يدخل خدمات وميزات جديدة

أعلن القائمون على تطبيق “تويتر” عن إدخال خدمات وميزات جديدة على التطبيق لتوسيع مدى استفادة المستخدمين منه.

ومن بين أبرز الميزات التي ظهرت عند بعض مستخدمي “تويتر” مؤخرا هي ميزة الإعلانات التي باتت تظهر على كامل مساحة الشاشة عند استخدام خدمات Fleets في التطبيق.

وتبعا للخبراء في “تويتر” فإن الميزة الجديدة لاتزال في مرحلة الاختبار، ومن خلالها سيكون بإمكان مستخدمي خدمات Fleets وضع إعلانات ستظهر للمستخدمين على شاشات الأجهزة المحمولة بأبعاد “16:9″، كما ستظهر الفيديوهات عبر هذه الميزة لمشاهديها لمدة 30 ثانية، أي كما هو الحال في خدمات الإعلانات عبر ميزة “القصص” في “إنستاغرام” وبعض تطبيقات التواصل.

وسيكون بإمكان واضع الإعلان الاطلاع على البيانات التي تتعلق بإعلانه مثل عدد مرات المشاهدة والمتطلعين على الإعلان بهدف تطوير استخدامه للخدمة مستقبلا.

وإضافة إلى الميزة المذكورة أعلن القائمون على “تويتر” عن إطلاق منصة جديدة للاطلاع على أحوال الطقس تدعى Tomorrow، ومن خلالها سيتمكن مستخدمو التطبيق حاليا من معرفة الطقس في بعض المناطق الأمريكية، ومن المفترض أن تغطي خدمات هذه المنصة مناطق إضافية من العالم في وقت لاحق.

المصدر: ixbit

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد