أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

صور مسربة.. نقلة نوعية كبيرة في هواتف iPhone 13 القادمة

يبدو أن شركة آبل الأمريكية، ستحدث نقلة نوعية كبيرة في هواتفها القادمة iPhone 13 ، حيث ستأتي الهواتف بعدد من الميزات التي طال انتظارها والتي طالب بها الكثير من المستخدمين إدراجها في الهواتف، ويظهر أن الشركة بالفعل في طريقها لإطلاق هواتف آيفون من نوع آخر . 

وبحسب موقع GSMArena فإن هواتف iPhone 13 ستأتي بتصميم مميز للغاية ،والتي تظهر من خلال عدد من الصور التي تم تسريبها حيث سيتم إطلاقها بسمك كبير حوالي 7.55 مم ، وهو سمك أكبر من الذي حصلت عليه هواتف iPhone 12 السابقة حيث جاءت بسمك 7.4 مم. 

Image credit: MacRumors

ولقي تصميم هواتف iPhone 12 استحسانا كبيرا من المستخدمين، الأمر الذي جعل آبل تتجه إلى ترقية كبيرة في التصميم وتطلقه بسمك أكبر، يأتي ذلك إضافة إلى وجود نتوءات أكبر في الكاميرا في الجزء الخلفي للهواتف.  

Via: MacRumors

وسيأتي سمك نتوء الكاميرا في سلسلة  هواتف iPhone 13  القادمة من آبل  بحوالي 3.65 ملم مقارنة بـ 1.5 إلى 1.7 ملم في هواتف iPhone 12 ، مع عدد من التحسينات في تقنيات ومستشعرات الكاميرا. 

Upcoming Apple iPhone 13 model should be slightly thicker than iPhone 12:  report - The Monk News

 وسيتم تزويد هواتف iPhone 13 من آبل  بأحدث شاشات الدوائر المطبوعة الصلبة المرنة من نوع RFPCB والتي سيتم تصميمها من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، حيث ستكون من نوع OLED . 
 

iPhone 13 Pro Max, iPhone 13 Mini design leaks: bigger camera bump with  larger sensors» Gamers Grade

وستحصل  شاشات هواتف iPhone 13 على تقنية موفرة للطاقة حيث ستحتوي على أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة بتقنية LTPO وتعتبر أول شاشات من آبل تأتي بهذه التقنية، حيث ستكون هذه التقنيات تحديدا في هواتف iPhone 13 Pro . 

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد