أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. هاتف آيفون بكاميرا 48 ميجابيكسل وسماعة AR العام المقبل

كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل قد تكشف النقاب عن هاتف آيفون مزود بمستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابكسل وأيضًا سماعة رأس بتقنية الواقع المعزز في العام المقبل، وفقًا لادعاءات محلل التكنولوجيا الشهير Ming Chi Kuo.

ويتوقع أنه نظرًا لقيام شركة Largan Precision بتلقي طلبات شراء مكونات عدسة آيفون 13 ، لن يكون لصناعة العدسات Sunny Optical نفوذها المتوقع بنسبة 10% مع آبل وستخسر لـ Largan Precision في المنافسة السعرية، والتي ستنزل طلباتها إلى آبل في 3%، وقال إنه على الرغم من المنافسة السعرية للعدسة، من المتوقع أن تأخذ الأسعار مسارًا مستقرًا اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021.

ووفقًا لـ Kuo ، “يتعاون كل من Largan و Yujingguang حاليًا مع آبل لتطوير عدسات 2Q22 AR / MR HMD وعدسات 2H22 الجديدة لـ آيفون 48MP.”

وكان Kuo قد ادعى في وقت سابق أن النماذج الأولية لسماعات AR / VR تزن حاليًا في مكان ما بين 200 و 300 جرام، وكان قد قال إنهم سيأتون مجهزين بشاشات OLED الصغيرة من سوني وسيتم تزويدهم بالطاقة الذاتية، مع مساحة التخزين الخاصة بهم.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن إصدارها القادم من أجهزة آيفون في حدث في سبتمبر، وعلى الأرجح ستتم تسمية السلسلة الجديدة باسم آيفون 13 ، لن تحتوي السلسلة الجديدة على معالج 3nm A15 ، وفقًا لتقرير سابق يستند إلى TSMC’s لصناعة الرقائق يكشف عن المكان الذي قال فيه إنه لن يدخل في إنتاج شرائح 3nm قبل النصف الثاني من عام 2022 ، مما أدى إلى القضاء على الشائعات التي تفيد بأنه قد عجل بجدول إنتاج الشرائح.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد