أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الإعلان الرسمي لهاتف ZTE الخارق Axon 30 Ultra

أطلقت شركة ZTE الإعلان الرسمي لهاتفها الخارق Axon 30 Ultra الذي يأتي بعدد من المواصفات الكبيرة والإمكانات العالية خاصة في الكاميرا ، حيث تعتبر شركة ZTE هو أول شركة في العالم تطلق هاتف بكاميرا سيلفي تحت الشاشة العام الماضي، وهو هاتف ZTE Axon 20 5G . 


وبحسب موقع GSMArena فإن صور الملصق الرسمي لهاتف Axon 30 Ultra والتي أطلقتها الشركة تظهر بأن الهاتف سيأتي سيحصل على 3 كاميرات خلفية فائقة الدقة بدقة  64 ميجا بيكسل،مع نوتش صغير للكاميرا السيلفي في أعلى الشاشة ، مع تقنية تسجيل الفيديو بدقة 4K HDR . 

ZTE Axon30 Ultra Super Moon Ultra Trailers Reveals Surprising Complete Front  Design | SPARROWS NEWS


ويعرض الإعلان براعة كاميرا هاتف Axon 30 Ultra مع ميزة التقريب البصري الذي يتراوح من 5x إلى 20x،  كما يُظهر شاشة الهاتف المنحنية والتي ستأتي بمعدل تحديث عال قدره 120 هرتز في الثانية. 

ZTE Axon30 Ultra Super Moon Ultra Trailers Reveals Surprising Complete Front  Design | SPARROWS NEWS


وسيعمل هاتف Axon 30 Ultra  بمعالج من نوع Snapdragon 888 من شركة كوالكوم الأمريكية، وهي أحدث معالجات هواتف رائدة حتى الآن في الأسواق، مع نظام التشغيل الأندرويد 11 .

ZTE Axon 30 Ultra design revealed in new teaser – Droid News

وسيحتوي هاتف Axon 30 Ultra على بطارية كبيرة قد تأتي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع ب 55 واط مما يعني أن الهاتف سيشحن في دقائق معدودة.   
 

ZTE launches the poster for its upcoming Axon 30 with triple rear cameras

صدى البلد

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد