أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الإحصائيات تتسبب بإغلاق موقع Yahoo Answers

سيتم إغلاق موقع Yahoo Answers في 4 مايو 2021، علماً أن الموقع موجود منذ 2005، مما يجعله أحد أطول منصات الأسئلة والأجوبة على الإنترنت، وفي الأسئلة الشائعة التي رصدتها The Verg، توضح Yahoo (المملوكة لشركة Engadget الأم، Verizon Media) كيف ستتم عملية الإغلاق.

ستبدأ الشركة في إغلاق المنصة في 20 أبريل، هذا عندما تخطط للتوقف عن قبول الطلبات الجديدة. بعد 4 مايو، سيكون لديك حتى 30 يونيو لتنزيل أرشيف المحتوى الذي نشرته على موقع الويب. عندما يتم قول وفعل كل شيء ، ستتم إعادة توجيه صفحة ويب Yahoo Answers إلى صفحة Yahoo الرئيسية. كما قد تتخيل، فإن قرار الشركة بإغلاق موقع الويب يعود إلى تراجع إحصائيات الاستخدام.

وقالت الشركة: “بينما كانت Yahoo Answers في يوم من الأيام جزءًا أساسيًا من منتجات وخدمات Yahoo ، فقد أصبحت أقل شهرة على مر السنين مع تغير احتياجات أعضائنا، ولتحقيق هذه الغاية، قررنا تحويل مواردنا بعيدًا عن إجابات Yahoo للتركيز على المنتجات التي تخدم أعضائنا بشكل أفضل وتفي بوعد Yahoo بتقديم محتوى موثوق به وممتاز.”

يذكر أن جزءًا من المشكلة هو أن Google تضم قسمًا للأسئلة والأجوبة الخاص بها. عندما يتعلق الأمر بمعظم الأسئلة ، يوفر محرك بحث الشركة أداة تتيح لك الحصول على إجابة سريعة دون الانتقال إلى موقع ويب آخر. توفر زيارة الصفحة الأولى لـ Yahoo Answers سببًا آخر محتملًا، وانخفضت جودة المنشورات في السنوات الأخيرة.

engadget

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد