أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل ستطلق الجيل الثالث من آيفون SE في هذا الموعد

ظهرت شائعات جديدة الآن تشير إلى أن آبل ستستمر في استخدام نفس شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة لتحديث iPhone SE في عام 2022، فعندما أطلقت آبل iPhone SE (2020)، كان هناك قدر كبير من خيبة الأمل بين مجتمع التكنولوجيا عندما اتخذت آبل قرارًا بإعادة تدوير تصميم iPhone 8 ببساطة.

وبحسب موقع fonearena الهندي، فقد استندت الشائعات إلى معلومات من روس يونج، محلل شاشات العرض، الذي قام بالتغريد بأن شاشة LCD التالية لجهاز iPhone SE ستستمر في البقاء عند 4.7 بوصة في عام 2022، كما يشتبه في أن الهاتف سيدعم 5G، وتحديداً الفرعي- نطاق 6 جيجا هرتز.

ولعل ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتحديث iPhone SE في عام 2023، ومن المحتمل أن يكون لديها شاشة أكبر بحجم 6.1 بوصة تحتوي على كاميرا مثقبة، واشتهرت شركة آبل بقطع فتحة في شاشات iPhone الخاصة بها، ومن المتوقع أن تقدم أخيرًا تصميمًا بشاشة مثقبة مع iPhone 14 في عام 2023، ومن ثم، يمكننا أن نتوقع أن يتدفق التصميم إلى iPhone SE لاحقا.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد