أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات جديدة.. هواتف آيفون 13 بنوتش أصغر

كشفت تسريبات مصورة، أول نموذج ثلاثي الأبعاد  لشكل هواتف iPhone 13 القادمة من شركة Apple الأمريكية، والذي يظهر نوتش أو ثقب لكاميرا السيلفي في أعلى الشاشة بحجم أصغر كثيرا من هواتف آيفون  iPhone 12 ، مع تقليص كبير لحجم مستشعر كاميرا TrueDepth  . 

وبحسب موقع AppleInsider فإن صور النمذج التي تم تسريبها لهواتف iPhone 13 تقدم نموذج بالحجم الطبيعي الجديد لهواتف iPhone 2021 المنتظر على نطاق واسع تلميحًا لما يمكن توقعه من وصوله، وهو أمر كان ينتظره العديد من المستخدمين بشدة. 


وتقلص حجم النوتش في أعلى شاشة هواتف iPhone 13 من 5.3 مم إلى 34.83 مم ، كما أنه سيكون أضيق، كما ستحتوي على كاميرا بزاوية عريضة f / 1.5 في طراز Pro Max  . 

Mock-up shows 5.5-inch 'iPhone 13' prototype with no notch and USB-C port


وستأتي هواتف iPhone 13 بكاميرا من نوع TrueDepth التي ستتيح لشركة آبل التحكم في تصميم الشاشة وجعله أصغر حجما من شكل الهواتف السابقة، كما أنها ستكون أكثر سمكًا بحوالي 0.26 مم أي ما يعادل 0.01 بوصة، إضافة إلى معدل تحديث الشاشة 120 هرتز في الثانية، وهو أمر تم انتظاره من قبل الكثيرين حتى في هواتف iPhone 12 والتي صدرت بمعدل تحدث 60 هرتز في الثانية.    

كما ستصدر  هواتف iPhone 13 لأول مرة بسعة تخزين كبيرة، والتي كان يفتقد إليها عدد كبير من المستخدمين، وكشفت التقارير أن هواتف  iPhone 13 Pro ستأتي بسعة تخزين كبيرة للمساحة الداخلية تصل إلى 1 تيرا بايت، كما وستتخلى الهواتف عن سعة التخزين التي كان سببا في غضب الكثير من المستخدمين، وهي سعة 64 جيجا بايت للمساحة الداخلية، التي جاءت في هاتفي iPhone 12 mini وiPhone 12.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد