أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سوبر ماريو تحطم الرقم القياسي لأغلى لعبة في العالم

تفوقت لعبة Super Mario Bros الكلاسيكية من NES، على أغلى لعبة تم بيعها في العالم، حيث بيعت يوم الجمعة، نسخة مختومة من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة مقابل سعر 660 ألف دولار، عبر منصة المزادات Heritage Auctions  أي أكثر من أربعة أضعاف الرقم القياسي السابق لأغلى لعبة على الإطلاق.

وبحسب ما ذكره موقع “theverge” التقني، تعد هذه ليست المرة الأولى التي تحتفظ فيها Super Mario Bros بالرقم القياسي، حيث بيعت نسخة من الإصدار الأمريكي من اللعبة مقابل 114 ألف دولار في شهر يوليو 2020، والتي حطمت الرقم القياسي البالغ 100150 دولار الذي حددته نسخة أخرى من اللعبة في شهر فبراير 2019.

ولكن في شهر نوفمبر الماضي، سجلت نسخة نادرة من سلسلة ألعاب الفيديو رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث بيعت نسخة مختومة من Super Mario Bros.3 مقابل 156 ألف دولار (2 مليون و 400 ألف جنيه مصري)، مما يجعلها أغلى لعبة فيديو تم بيعها حتى اليوم.

وأكثر ما يجعل لعبة Super Mario Bros التي تم بيعها بسعر خرافي أمس، نسخة مميزة وفقًا لمزادات Heritage، أنها ليست فقط أفضل نسخة محكمة الغلق بالبلاستيك من اللعبة مع علامة تعليق مثقبة من الورق المقوى المثقوب، إنما هي أيضا أقدم نسخة مختومة من لعبة Super Mario Bros، فهى تعد الإصدار الرابع الذي إنتجته الشركة في أواخر عام 1986.

وأوضحت منصة مزادات Heritage، أن هذا هو الإصدار الرابع فقط من Super Mario Bros الذي تم إنتاجه على الإطلاق في هذه الفترة، وكانت نافذة الإنتاج الخاصة به محدودة بشكل ملحوظ، ومن أجل رسم صورة أفضل فقد جاء الإصدار الوطني للمنصة في منتصف إلى أواخر عام 1986، ولم يكن لدى ألعاب الصندوق الأسود الموزعة لهذا الإصدار رمز Game Pak NES-GP.

وقال بائع هذه النسخة المختومة، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، لمنصة المزادات: “إنه قام بشراء اللعبة كهدية عيد الميلاد في أواخر عام 1986 وظلت دون أن يمسها أحد في درج المكتب لمدة 35 عاما قبل اكتشافها”.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد