أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

كيا تستعرض الصور الأولى الكاملة للسيارة الكهربائية الجديدة EV6

أعطت كيا أول نظرة حقيقية على سيارتها الكهربائية الجديدة EV6، بعد بعض الصور التشويقية الغامضة التي تم إصدارها الأسبوع الماضي.

لن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لـ EV6 حتى حدث عبر الإنترنت في وقت لاحق من هذا الشهر ، ولكن الصور الجديدة تكشف على الأقل كيف تبدو في الواقع.

تتمتع EV6 بتصميم رياضي مستوحى من سيارات الكروس أوفر وهي أول سيارة تستخدم فلسفة تصميم جديدة من كيا تسميها الشركة “المتضادات المتحدة”، والتي تتكون من خمسة أسس على الأقل: “جريئة للطبيعة” ، ” الفرح للعقل ، “القدرة على التقدم” ، “التكنولوجيا من أجل الحياة” ، و “التوتر من أجل الصفاء.” يشرح مدير التصميم في كيا ، كريم حبيب ، ما يعنيه ذلك في هذا الفيديو:

وقال حبيب في بيان: “EV6 ، كأول سيارة Kia EV مخصصة، هي عرض للتصميم المتطور الذي يركز على الإنسان والطاقة الكهربائية. نحن نعتقد بقوة أن EV6 نموذج مقنع ومناسب لسوق السيارات الكهربائية الجديدة ، مع EV6 ، كنا نهدف إلى إنشاء تصميم مميز ومؤثر باستخدام مزيج من الميزات المتطورة عالية التقنية بأحجام نقية وغنية، مع توفير مساحة فريدة كمركبة كهربائية مستقبلية.”

وهنا الجزء الداخلي:

تصف كيا EV6 بأنها أول “سيارة كهربائية مخصصة للبطارية”، حيث أن نيرو لديها طرازات تعمل بالغاز / الهجين بالإضافة إلى الإصدار الأحدث مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية. تم بناء EV6 حول منصة E-GMP الجديدة للشركة الأم Hyundai وهي ثاني مركبة E-GMP يتم الإعلان عنها ؛ كشفت هيونداي النقاب عن سيارتها Ioniq 5 الشهر الماضي.

لمزيد من التفاصيل الفنية ، سيتعين عليك انتظار الكشف عن EV6 بالكامل. لم تعلن كيا عن موعد للحدث حتى الآن لكنها تقول إنه سيحدث في مارس ، لذلك لن يكون بعيدًا جدًا.

theverge

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد