أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إعلان تشويقي يستعرض تصميم سيارة كيا الكهربائية

تستعد شركة Kia لإطلاق سيارتها الكهربائية الجديدة Kia EV6، ولقد إستعرضت الشركة اليوم ملامح تصميم سيارتها الكهربائية من خلال مجموعة من الصور التشويقية.

تقدم شركة Kia قريباً سيارة Kia EV6 الكهربائية التي ترتكز عى منصة الشركة الجديدة التي طورت بالتعاون مع شركة Hyundai، والتي أشارت التسريبات مؤحراً إلى خطط ابل لإستخدامها في سيارتها القادمة.

تستعد الشركة لإطلاق السيارة الكهربائية رسمياً خلال الأسابيع المقبلة، حيث تستعرض الصور التي نشرت اليوم تصميم سيارة Kia EV6 من زوايا مختلفة، حيث تظهر السيارة بتصميم hatchback، كما يظهر المصباح الخلفي بتصميم يمتد إلى الجزء الخلفي من السيارة بشكل كامل، وهي من الملامح التي تنتشر في الإصدارات الجديدة من السيارات الكهربائية.

أيضاً نشرت Kia مقطع فيديو يظهر فيه لقطات لإضاءة المصباح الخلفي، وأيضاً المصابيح الأمامية لسيارة EV6، وتعد سيارة EV6 الإصدار الثاني من السيارات الكهربائية التي تنطلق هذا العام بمنصة مشتركة بعنوان E-GMP، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن السيارة الكهربائية لاحقاً هذا العام.

المصدر : theverge

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد