أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هواوي توافق على تطبيقات الطرف الثالث لأجهزتها القابلة للارتداء

في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، يبدو أنه يمكنك إما الحصول على عمر بطارية رائع أو مجموعة جيدة من تطبيقات الطرف الثالث.

كانت ساعات هواوي حتى الآن قوية في المعسكر السابق (على عكس أجهزة Wear OS وساعات Apple وكلاهما في الأخير). لكن هذا يتغير، حيث تسمح هواوي الآن بتطبيقات الطرف الثالث لساعاتها الذكية.

من المثير للاهتمام التفكير فيما إذا كان تركيز هواوي الجديد على الأجهزة القابلة للارتداء وملحقات الصوت مدفوعًا، على الأقل جزئيًا، بمشكلاتها مع الهواتف الذكية (مستمدة من الحظر الذي فرضته الحكومة الأمريكية على الشركة). في كلتا الحالتين، يسعدنا أن يكون لدينا منافس قوي آخر في المساحة القابلة للارتداء، ومن المقرر أن يصبح أكثر صلابة مع هذه الخطوة الجديدة.

أنشأت هواوي إثباتًا مباشرًا لمفهوم تطبيق تابع لجهة خارجية باستخدام تطبيق تمرين لـ Watch GT2 Pro يسمى Fitify، وتطبيق smartwatch هو رفيق لتطبيق Fitify للهواتف الذكية، الموجود في AppGallery من Huawei، ويحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات تضم أكثر من 900 تمرين وأكثر من 200 مليون تمرين مكتمل، من 10 ملايين مستخدم في 170 دولة و 18 لغة.

Huawei now accepts third party apps for its wearable devices

تم إنشاء التطبيق باستخدام خمس مجموعات متكاملة طورتها شركة Huawei Mobile Services، وتهدف الشركة الصينية إلى توفير “دعم تشغيلي شامل كامل الطيف لجميع مزودي محتوى التطبيقات” الذين قد يكونون مهتمين بإطلاق تطبيقات لأجهزتها القابلة للارتداء.

نأمل أن يعني هذا أننا سنرى المزيد من تطبيقات الطرف الثالث لساعات هواوي الذكية المتنوعة قريبًا.

قبل يومين، تلقينا تطبيقًا يتيح لك الرد على رسائل SMS، ونفترض الآن أنه كان يستخدم نفس الأدوات وقد يكون إطلاقه رسميًا وشيكًا.

gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد