أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هذا العام.. جهازا MacBook جديدان من آبل

في ملاحظة للمستثمرين، أوضح المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن آبل تعمل على جهازي MacBook Pro جديدين يعيدان قارئ بطاقة SDSX ولديهما منفذ HDMI، وسيصل ذلك إلى أرفف المتاجر في وقت لاحق من هذا العام.

على الرغم من عدم ذكرها صراحةً ، فقد تكون هذه هي أجهزة Apple MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة التي تعمل بنظام Apple Silicon لعام 2021.

هذه هي المرة الثانية التي نسمع فيها أن آبل ستعيد قارئ بطاقة SD إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها، ومن المثير للاهتمام نوع المنفذ الذي ستستخدمه آبل لـ HDMI، ويحتوي جهاز MacBook الحالي بالفعل على منافذ USB-C قادرة على العرض (Thunderbolt على أجهزة Intel Mac، وليس على أجهزة M1 Mac).

 Alex Presa

يُقال أن شركة آبل أعادت تصميم أجهزة Mac 2021 مع الجوانب المسطحة لجهاز iPad و iPhone الحالي، ولا يوجد شريط لمس وربما حتى عودة إلى موصل الطاقة المغناطيسي MagSafe.

سوف تتطلع آبل إلى ترحيل مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالكامل إلى السيليكون الخاص بها في عام 2021، حيث يقال إنها تعمل على رقائق 8 و 12 نواة في أوائل عام 2021 وما يصل إلى 20 نواة في النصف الثاني من العام.

gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد