أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. غوغل تضيف تصنيفات خصوصية iOS إلى Gmail

أضافت Google أخيرًا ملصقات خصوصية Apple App Store إلى تطبيق Gmail الخاص بها، التطبيق هو ثاني أكبر تطبيق من تطبيقات Google يحصل على الملصقات، بعد إضافتها إلى YouTube عندما تم تحديثها في وقت سابق من هذا الشهر.

يبدو أن التطبيق يشارك موقعك التقريبي ومعرف المستخدم الخاص بك مع المعلنين، بالإضافة إلى معلومات حول تفاعلك مع الإعلانات، ووفقًا لتصنيف الخصوصية، فإنه لا يجمع اسمك أو عنوانك الفعلي أو رقم هاتفك، وتُستخدم بيانات الموقع أيضًا للتحليلات وهناك بعض ميزات التطبيق التي ستطلبها أيضًا. إذا كنت تريد مشاهدة التصنيف الكامل ، فهناك مقطع فيديو أدناه.

على النقيض من ذلك ، إليك معلومات خصوصية التطبيق لتطبيق بريد إلكتروني آخر ، مرحبًا.

تجدر الإشارة إلى أن ملصقات خصوصية تطبيقات Apple تهدف إلى إظهار جميع الأشياء التي قد يصل إليها التطبيق، وليس المعلومات التي سيصل إليها هذا التطبيق.

على سبيل المثال، قد يستخدم التطبيق بيانات الموقع فقط عندما يحتاج إلى إظهار خريطة لك، ولكن تسميات الخصوصية لا توضح ذلك، أيضًا، يتم تقديم المعلومات الواردة في الملصقات من قبل الشركة نفسها، ولا تقدم Apple وعودًا بشأن دقتها.

من الغريب أن Google أضافت التصنيفات دون تحديث تطبيق Gmail فعليًا، على الرغم من أنها كانت تطلب تحديثًا (بسبب خطأ). كانت آخر مرة قامت فيها Google بتحديث تطبيق iOS قبل شهرين.

حتى الآن، لم تحصل تطبيقات Google الكبيرة الأخرى مثل الخرائط والصور والمستندات و Chrome على التصنيفات حتى الآن، لكن حقيقة أن كلا من YouTube و Gmail قد أضافهما يشير إلى أن Google بدأت في نشرها في تطبيقاتها الأكبر.

theverge

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد