أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ما الجديد في التحديث الأخير لساعة شاومي Mi Watch؟

أطلقت شركة شاومي تحديثا جديدا لبرمجيات ساعتها الذكية Mi Watch، والذي يتضمن بعض الوظائف الجديدة. 

وأوضحت الشركة الصينية أن أبرز مزايا التحديث الجديد رقم 1.2.52 تتمثل في دعم المساعد الصوتي أمازون Alexa، كما يتيح التحديث الجديد إمكانية تشغيل كاميرا الهاتف الذكي المتصل عبر الساعة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية اليوم الأحد. 

ومن المزايا الجديدة أيضا إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء والخروج من وضع الاستعداد Standby بشكل أسرع، بالإضافة إلى شكلين جديدين لمينا الساعة.

يشار إلى أن الساعة الذكية Mi Watch تشتمل على شاشة AMOLED قياس 1.39 بوصة وبدقة وضوح 454 × 454 بيكسل، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا.

وتشتمل الساعة الذكية أيضا على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب ومستشعر لقياس تشبع الأوكسجين بالدم SpO2، مع بطارية سعة 420 مللي أمبير ساعة تدوم مع الاستخدام العادي حتى 16 يوما.

وفي منتصف شهر ديسمبر/كانون أول الماضي، أعلنت الشركة الصينية عن إطلاق ساعتها الذكية Mi Watch Lite الجديدة، من فئة الموديلات منخفضة التكلفة، تمتاز بتصميم الشاشة المربعة وفترة تشغيل بطارية تصل إلى 9 أيام مع دعم نظام GPS وحوالي 120 واجهة مختلفة للساعة.

وأضافت شاومي أن باقة التجهيزات التقنية للساعة الذكية Mi Watch Lite الجديدة تمتاز بشاشة مربعة قياس 1.4 بوصة بدقة 320 x 320 بيكسل مع بطارية بسعة 230 مللي أمبير ساعة تكفي لتشغيل الساعة الذكية لمدة تصل إلى 9 أيام، وتمتاز الساعة منخفضة التكلفة الجديدة بدعم النظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتزخر بمستشعر التسارع والجيروسكوب ومستشعر نبضات القلب ومقياس الضغط الجوي.

وتروج الشركة الصينية لساعتها الذكية الجديدة من خلال 120 واجهة مختلفة للساعة و11 وضعا رياضيا متنوعا، كما تتيح الساعة الذكية Mi Watch Lite للمستخدم إمكانية تتبع الأداء الرياضي أثناء الجري وركوب الدراجات والسباحة أيضا، لأنها مقاومة للماء، بالإضافة إلى أنها تقوم بمراقبة خصائص النوم وقياس نبضات القلب، كما يظهر على الشاشة أيضا إشعارات بوصول مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة.

العين الإخبارية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد