أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. هذه أجهزة AirPods الجيل الثالث من آبل

ذكرت MacRumors أن 52Audio شارك صورة لما يبدو أنه الجيل الثالث من أجهزة AirPods الأساسية. حيث تتطابق السماعات نفسها مع الشائعات بتصميم داخل الأذن على غرار AirPods Pro ، مع استكمال خيارات طرف الأذن القابلة للإزالة وأدوات التحكم في الجذع ومعادلات الضغط لتحسين الراحة، ومع ذلك، قد تكون العلبة هي الدليل الواضح – فهي ليست واسعة كما هو عليه مع AirPods Pro، لكنها بالتأكيد أعرض من العلبة الطويلة من سماعات الأذن من الجيل الثاني.

اقترح رابط بلومبيرج سابقًا أن طراز الجيل الثالث لن يدعم إلغاء الضوضاء النشط مثل Pro، ولكنه قد يستمر لفترة أطول على البطارية مقارنة بالجيل الثاني وبشريحة لاسلكية جديدة. ومع ذلك، زعم تقرير 52Audio أنه سيكون من “المحتمل للغاية” أن يتم تضمين إلغاء الضوضاء النشط في أجهزة AirPods القادمة، وذلك بفضل الأجهزة المماثلة الموجودة في الداخل، وبالمثل مع الصوت المكاني، يقتصر استخدامه حاليًا على AirPods Pro (و AirPods Max).

إذا كانت الشائعات دقيقة، فقد ترى سماعات AirPods الجديدة في وقت مبكر من شهر مارس. وسواء حدث ذلك أم لا ، فقد يكون تحديثًا كهذا مهمًا، وسيعطي مشتري AirPods بشكل فعال بعضًا من أكبر مزايا Pro بسعر أقل، ناهيك عن تنشيط الاهتمام لأولئك الذين اعتقدوا أن التصميم الحالي أصبح قديمًا.

engadget

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد