أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فولكس فاغن ليست خائفة من سيارة آبل

إذا مضت شركة آبل قدما في شراء سيارة كهربائية، فذلك لن يقلق شركة فولكس فاغن بشأنها، ووفقا لرويترز، قال رئيس فولكس فاغن هربرت ديس في مقابلة إن شركته “لا تخشى” سيارة آبل، وأضاف الرئيس التنفيذي أن صناعة السيارات ليست قطاعًا تقنيًا يمكنك “توليه بضربة واحدة”، ومهما كانت شركة آبل قادرة على طرح سياراتها الأولى، فإنها لن تهيمن ” على السوق بين عشية وضحاها.

قال ديس إنه من المنطقي أن تدخل شركة آبل هذا المجال، لأنها تتمتع بمهارة في البطاريات والتصميم والبرمجيات، وتشير الشائعات إلى أن شركة آبل تراهن على تصميم بطارية “breakthrough” يوفر نطاقًا أكبر، وقد يكون أكثر أمانًا أيضًا، ويمكن أن يكون أكثر أخلاقية عن طريق التخلص من استخدام الكوبالت، ويمنحها LiDAR والتقنيات الأخرى قدرات القيادة الذاتية.

تواجه شركة آبل العديد من العقبات التي تحول دون تشغيل السيارة، فإضافة إلى تحديات صنع سيارة كهربائية متطورة تتمتع بالاستقلالية، يتعين عليها أيضًا أن تصطف مع الشركاء إذا لم تكن ستقوم بتصنيع السيارات أو المكونات بأنفسها – وقد قالت هيونداي إنها لم تعد تتحدث إلى آبل عن التعاون الجماعي، ولا يزال هدف الطرح في عام 2024 بعيدًا، وأي تقنية ثورية الآن قد تكون متواضعة بحلول ذلك الوقت.

engadget

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد