أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تعرف على حاسب لينوفو الجديد متعدد الاستعمالات

لمواكبة التطور السريع والمنافسة في عالم التقنية، قررت شركة Lenovo الإعلان عن حاسب محمول فريد يوفر للمستخدم ميزات تغنيه عن استعمال عدة أجهزة بنفس الوقت.

ومن أكثر ما يميز حاسب Lavie Mini هو هيكله الفريد الذي يعطي للمستخدم إمكانية استعماله كحاسب محمول صغير أو كحاسب لوحي أو حتى كمنصة لتشغيل ألعاب الفيديو الإلكترونية.

ويأتي هذا الحاسب بلوحة مفاتيح عملية توفر للمستخدم كامل إمكانيات الطباعة الموجودة في لوحات مفاتيح الحواسب التقليدية، كما يمكن ثني شاشته بزاوية 360 درجة ليتحول الجهاز إلى حاسب لوحي لمشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت، والأهم من ذلك هو أنه مجهز بقبضات خاصة يمكن تثبيتها على جانبي الهيكل ليستعمل كمنصة لألعاب الفيديو ويكون شبيها بمنصات “نيتيندو” الشهيرة.

ويعتمد هذا الحاسب على شاشة بمقاس 8 بوصات بدقة عرض (1920/1200) بيكسل، وعلى معالج Intel Core-i7 من الجيل 11، ومعالج رسوميات Intel Iris Xe، وذواكر وصول عشوائي 16 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SSD بسعة 256 جيجابايت.

كما زودته Lenovo ببطارية باستطاعة 26 واط تكفيه ليعمل 10 ساعات متواصلة تقريبا بالشحنة الواحدة، وبكاميرا تعتمد على الأشعة ما تحت الحمراء لضمان دخول آمن إلى نظام التشغيل عبر تقنيات Windows Hello، إضافة إلى شرائح إلكترونية تضمن له الاتصال اللاسلكي وتبادل البيانات بسرعة عالية مع شبكات Wi-Fi 6، فضلا عن منفذ HDMI لعرض بيانات شاشته وتشغيل ألعابه عبر الشاشات الكبيرة.

المصدر: 3dnews

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد