أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

شاومي تطلق قارئاً إلكترونياً جديداً منافساً لأمازون

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أطلقت Xiaomi للتو قارئًا إلكترونيًا جديدًا يسمى Mi Reader Pro.

إنها ترقية ضخمة على Mi Reader الأولي وتأتي كمنافس مباشر لـ Amazon Kindle Oasis، الأخ الأكبر لـ Paperwhite.

يأتي القارئ الجديد مزودًا بشاشة كبيرة والعديد من تخصيصات الشاشة والبحث الصوتي لإدخال أسرع للعناوين.

يبلغ حجم الشاشة 7.8 بوصة مع شاشة حبر إلكتروني وكثافة 330 بكسل لكل بوصة، وتأتي شاشة LED المضيئة بسطوع قابل للتعديل على 24 مستوى والقدرة على تغيير درجة اللون من دافئ إلى بارد، اعتمادًا على البيئة المحيطة، مما يسمح بتجربة قراءة أكثر راحة.

يوجد بالداخل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجا بايت ، وتخزين 32 جيجا بايت، ووحدة معالجة مركزية رباعية النواة، وواجهة مستخدم تعتمد على Android Oreo 8.1، ويتضمن الاتصال Wi-Fi و Bluetooth 5.0 ويدعم القارئ المنصات الصينية المحلية مثل Baidu و WeChat Reading، ونفذت Xiaomi بعض وظائف Xiao AI الصوتية الخاصة بها لتقديم تجربة تصفح أكثر سلاسة وأسرع على Mi Reader Pro.

يمكن نقل الكتب من الهاتف إذا كان كلا الجهازين في نفس الشبكة اللاسلكية، وهو يدعم جميع تنسيقات الملفات المعروفة مثل .txt و .epub و .pdf وحتى مستندات Microsoft Office، والبطارية الداخلية تبلغ 3200 مللي أمبير في الساعة، مما يتيح ما يصل إلى 70 يومًا في وضع الاستعداد.

يأتي Xiaomi Mi Reader Pro باللون الأسود فقط ويكلف رسميًا حوالي 165 دولارًا / 140 يورو، لكن حتى الآن، لا يمكن شراء القارئ إلا في الصين، ولكن نأمل أن يظهر في الخارج لأنه يبدو عرضًا مغريًا حقًا.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد