أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أحدث سيارة سباق كهربائية من جاكوار لا يمكن شراؤها في العالم الحقيقي

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كشفت جاكوار النقاب عن أول سيارة رياضية كهربائية لها على الإطلاق – ولكن تمامًا مثل سابقتها ، إنها سيارة افتراضية مخصصة لعالم Gran Turismo.

Jaguar Vision Gran Turismo SV هي سيارة سباق تحمّل تحافظ على صورة غران توريزمو كوبيه، مع تغييرات تجعلها قادرة على سرعات أعلى، في حين أن النموذج لن يكون متاحًا للشراء في العالم الحقيقي، فقد صممت جاكوار نسخة مادية كاملة منه كدراسة تصميم.

في الواق، بينما الصورة أعلاه عبارة عن صورة لـ Vision GT SV الافتراضي، يمكنك مشاهدة صورة لنموذجها المادي الكامل أدناه:

Jaguar

قال جوليان طومسون ، مدير تصميم جاكوار ، في بيان:

“Vision GT SV هي سيارة مثيرة وملفتة للنظر تعرض ما هو ممكن عندما يتم إزالة الحدود التقليدية التي تحكم تصميم السيارة في العالم الحقيقي تمامًا. من خلال إضفاء الحيوية على هذه السيارة من خلال دراسة التصميم بالحجم الكامل، تمكنا من عرض الإصدار الأكثر تطرفًا من سيارة سباق Jaguar الكهربائية المستوحاة من الماضي ولكنها تبدو بلا خوف تجاه المستقبل “.

داخل اللعبة، سيتم تشغيل Vision GT SV بواسطة أربعة محركات كهربائية بدلاً من ثلاثة مثل سابقتها. ستسمح هذه المحركات لها بتوليد 1877 حصان، والانتقال من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 1.65 ثانية فقط والوصول إلى أقصى سرعة 255 ميلاً في الساعة. السرعة القصوى للكوبيه هي 200 ميل في الساعة. ستساعد الميزات الديناميكية الهوائية في Vision GT SV في تحقيق هذه الأرقام أيضًا.

تقول جاكوار إن الميزة الهوائية الأكثر فعالية التي تم تطويرها لهذا النموذج هي جناحها الخلفي القابل للنشر، والمستوحى من سيارات سباقات التحمل الخاصة بالعلامة التجارية، ويحتوي الجناح الخلفي على قسمين متحركين يرتفعان تلقائيًا لزيادة القوة السفلية لمزيد من الجر ومنسدلة لتقليل السحب.

لسوء الحظ، لم تذكر Jaguar اللعبة التي يستخدمها متسابق التحمل الافتراضي بالضبط، لكنها ستأتي في عام 2021.

يمكن أن تصل مع Gran Turismo 7، والتي من المتوقع إصدارها العام المقبل لـ PS5، لكننا سنقوم يجب أن تنتظر التأكيد من صانع السيارات ومطور GT للتأكد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد