أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل قد تطلق AirPods 3 خلال بضعة أشهر

تستعد شركة أبل لإطلاق إصدارها الجديد من سماعاتها الذكية اللاسلكية والتي ستحمل اسم AirPods 3 خلال شهر مارس المقبل، حيث سيكون هذا الإصدار مشابه للتصميم المميز الخاص بإصدارAirPods Pro الحالي.

وبحسب موقع gizchina الصيني، فمن المنتظر أن تطلق أبل سماعة AirPods Studio نهاية هذا العام، حيث تستمر الشركة في العمل وفقا لجدولها الزمني لإطلاق الإصدارات الجديدة من السماعات اللاسلكية، على أن تقدم سماعة AirPods 3 في الربع الأول من عام 2021.

وقد كشفت التقارير السابقة ان سماعة AirPods Studio ستصل بسعر 349 دولار، حيث ستكون متاحة في زوج من الإصدارات، ليأتي الإصدار الأول بتصميم جلدي فاخر، بينما يأتي النموذج الثاني بتصميم يدعم الرياضيين بشكل أفضل، كذلك من المنتظر أن تأتي سماعة AirPods Studio بآداء أفضل في الصوتيات بفضل مجموعة من المستشعرات تعمل على إدراك ارتداء المستخدم للسماعات، والتي ستقوم بدورها بضبط الصوتيات من اليسار إلى اليمين عند التشغيل.

وفيما يتعلق بسماعة AirPods 3 فستأتي ببعض التغييرات وأيضاً التحسينات عن إصدار الشركة السابق AirPods 2، لكنها لن تأتي بتغييرات كبيرة عن تصميم سماعة AirPods Pro، إذ تشير التسريبات إلى أن أبل ستقدم سماعة AirPods 3 بنفس ملامح تصميم AirPods Pro.

فيما ينتظر أن تأتي سماعة AirPods 3 بحجم أقصر للساق، مع تصميم داخل الأذن مع رأس للسماعة، وهي خطوة أخرى من ابل نحو إضافة تغييرات جديدة على تصميم خط إنتاج الشركة من السماعات اللاسلكية، لكنها ستتمتع بعمر بكارية أطول، حيث تعمل شركة ابل على ترقية عمر الشحن في السماعات بين 3 إلى 5 ساعات، ومع حافظة الشحن من 18 إلى 24 ساعة.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد