أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تطلق تحديثاً جديداً iOS 14.2 مع رموز تعبيرية و خلفيات جديدة و المزيد

أصبح iOS 14.2 متاحًا الآن لجميع مستخدمي iPhone. أصدرت Apple أيضًا iPadOS 14.2 بالإضافة إلى iOS 12.4.9

يتضمن iOS 14.2 مجموعة متنوعة من التغييرات والميزات الجديدة ، بما في ذلك أكثر من 100 رمز تعبيري جديد بالإضافة إلى خلفيات جديدة.

هناك أيضًا دعم لـ iPhone 12 Leather Sleeve مع MagSafe ، على الرغم من أننا ما زلنا لا نملك تاريخ إصدار لهذا الملحق.

يجلب iOS 14.2 عناصر تحكم تم تجديدها الآن للعب على شاشة القفل إلى جانب عناصر تحكم AirPlay 2 المعاد تصميمها في مركز التحكم. أحد التغييرات الجديدة في iOS 14.2 هو تبديل Shazam الجديد الذي يمكن إضافته إلى مركز التحكم.

لإضافة مفتاح تبديل التعرف على موسيقى Shazam الجديد إلى مركز التحكم ، افتح تطبيق الإعدادات ، واختر “مركز التحكم” ، ثم ابحث عن Shazam أسفل عنوان “المزيد من عناصر التحكم”. يمكنك بعد ذلك إضافة مفتاح تبديل Shazam وإعادة ترتيبه كما تراه مناسبًا.

يوفر iOS 14.2 أيضًا ميزة شحن بطارية محسّنة لأجهزة AirPods و AirPods Pro. تم تصميم هذه الميزة لتقليل تقادم عمر البطارية وإطالة العمر الإجمالي لبطارية AirPods الخاصة بك. ما يعنيه هذا هو أن iOS 14.2 سيتعلم كيف ومتى تشحن AirPods الخاص بك وينتظر حتى تعتقد أنك على وشك إخراجها من الشاحن لشحنها بالكامل حتى سعة 100٪.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد