أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فورد ستستخدم سيارة Escape SUV لتشغيل خدمة السيارات ذاتية القيادة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

مع الكشف عن أحدث سياراتها التجريبية المستقلة، تعتقد شركة فورد أنها تقترب خطوة واحدة من تقديم خدمة تجارية للسيارات ذاتية القيادة (عبر NBC News).

في منشور متوسط ​​جديد، قامت شركة صناعة السيارات بتفصيل سيارتها التجريبية من الجيل الرابع، مدعية في هذه العملية أنها تتضمن جميع التقنيات التي تحتاجها الشركة للتسويق.

وقالت الشركة: “من خلال سيارتنا التجريبية من الجيل الرابع، لدينا كل ما نحتاجه من سيارة للوقوف في خدمة القيادة الذاتية الخاصة بنا، نحن على ثقة من أننا على الطريق الصحيح لإطلاق خدمة آمنة وموثوقة وبأسعار معقولة، ونتطلع إلى إخباركم بالمزيد حول الكيفية التي ستساعد بها هذه الخدمة في النهاية في تحسين حياة الناس”.

أما بالنسبة للسيارة نفسها، فهي مبنية على طراز Escape SUV الخاص بالشركة، بدلاً من سيارة Fusion السيدان التي استخدمتها Ford في الجيل السابق من اختبارات السيارات.

الجديد في طراز الجيل الرابع هو مستشعر LiDAR عالي الدقة الذي يساعد على منح السيارة رؤية 360 درجة لمحيطها، كما تشتمل على مجموعة جديدة من الكاميرات وأجهزة استشعار LiDAR للمساعدة في اكتشاف المركبات وراكبي الدراجات الذين يدخلون في النقاط العمياء.

تخطط شركة فورد لبدء الاختبار الميداني للسيارة هذا الشهر في أوستن وديترويت وميامي وبالو ألتو وبيتسبيرج وواشنطن العاصمة، وسينضم الطراز الجديد إلى أسطولها المكون من حوالي 100 مركبة اختبار موجودة.

يأتي إعلان فورد خلال شهر مزدحم بالنسبة للشركات العاملة في مجال السيارات ذاتية القيادة، ففي 15 أكتوبر، قالت شركة Cruise التابعة لجنرال موتورز إنها ستبدأ اختبار السيارات ذاتية القيادة بالكامل في شوارع سان فرانسيسكو في وقت لاحق من هذا العام، وقبل أسبوع واحد، أعلنت شركة Waymo أنها بدأت في فتح خدمة Waymo One لسكان فينيكس الأوسع، شريطة ألا يفرض جائحة الفيروس التاجي تأخيرات إضافية، تخطط شركة فورد لإطلاق خدمة سيارات الأجرة ذاتية القيادة في عام 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد