أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسلا تعيد ضمانها على السيارات المستعملة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لقد جعلت تسلا شراء إحدى سياراتها المستعملة أقل جاذبية، وكما يشير Electrek، قبل أيام فقط، عرضت Tesla ضمانًا لمدة سنتين إلى أربع سنوات على سيارات موديل S و Model X المستعملة.

ومع ذلك، قم بزيارة موقع الشركة على الويب اليوم وسترى أنه يوفر تغطية لمدة عام أو 10000 ميل بدلاً من ذلك. السياسة المحدثة هي إضافة إلى ضمان الشركة للسيارة الجديدة، والذي يغطي السيارة لمدة 4 سنوات أو 50000 ميل.

هذا يعني أن أولئك الموجودين في السوق لسيارة طراز 2016 أو أقدم لن يحصلوا إلا على دعم لمدة عام واحد على الأكثر من Tesla إذا اشتروا السيارة مباشرة من الشركة.

لم يذكر إلكتريك سبب تغيير تسلا للسياسة، لا تدير الشركة حاليًا قسم علاقات عامة لتقديم طلبات التعليقات من وسائل الإعلام، وتأتي هذه الخطوة بعد أيام فقط من توقف صانع السيارات عن تقديم سياسة الإرجاع لمدة سبعة أيام وفي نفس الشهر الذي أعلنت فيه تسلا عن أفضل ربع لها للتسليم حتى الآن.

يمكن أن يقدم الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk رؤى حول كلا القرارين في وقت لاحق من هذا الأسبوع عندما تعلن الشركة عن أرباحها في الربع الثالث يوم الأربعاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد