أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آيفون 12 سيأتي مع سماعات في فرنسا فقط.. لماذا؟!

رغم إعلان شركة “آبل” الأمريكية أنها ستشحن هاتفها الجديد “آيفون 12” من دون سماعات “إير بودز” أو شاحن طاقة، إلا أنها استثنت فرنسا من القاعدة.

وستحتوي علب هواتف “آيفون 12” المرسلة إلى فرنسا على سماعات أذن في الخزانة، ويرجع الفضل في ذلك على الأرجح إلى مجموعة من القوانين المحلية، بحسب موقع “ماك رومرز”.

إذ يشترط أحد القوانين الفرنسية أن يتم توفير الهواتف الذكية مع سماعات للأذن أو للرأس، بغرض حماية الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما أو أقل من الإشعاع الكهرومغناطيسي، وفي حال عدم الالتزام بهذا سيتم توقيع غرامة قدرها 87000 دولار.

كما ينص القانون الفرنسي المحلي على أنه لا يمكن توزيع أي شيء يحتوي على معدات لاسلكية من دون سماعة رأس مجانية سلكية، كذلك يجب أن يحتوي دليل المستخدم المتاح مع الجهاز المشترى على معلومات واضحة ومرئية تحث على استخدام سماعة رأس سلكية.

وكانت شركة “آبل” قد صرحت أن شحن هاتفها “آيفون” دون سماعات “إير بودز” يقلل من انبعاثات الكربون والنفايات الإلكترونية.

وكشفت شركة “آبل” الأمريكية رسميا النقاب عن جهاز “آيفون 12” بعد طول انتظار، الثلاثاء الماضي، المدعوم بشبكة الجيل الخامس “5G”.

وأطلقت “آبل” الجهاز بخمسة خيارات ملونة: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق.

سبوتنك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد