أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هاتف OnePlus 8T يشحن كاملاً في 39 دقيقة فقط

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

وصل هاتف OnePlus 8T الذي طال أمده، إنه يشبه إلى حد ما 8 و 8 Pro عندما يتعلق الأمر بالمواصفات، ولكن هناك بعض الإضافات الجديدة المثيرة للاهتمام أيضًا.

يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة تبلغ 2400 × 1،080 والتي تحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز – أفضل من Vanilla OnePlus 8، ومطابقة (على الأقل في معدلات التحديث) شاشة OnePlus 8 Pro مقاس 6.78 بوصة، والجدير بالذكر أن 8T لا يحتوي على شاشة منحنية، مما يجعله أكثر مقاومة للسقوط والانفجارات.

يقول OnePlus إن الشاشة نفسها تتمتع بأعلى دقة للألوان مقارنة بأي هاتف ذكي، مع اختلاف لون ملحوظ (JNCD) يبلغ حوالي 0.3، من مراوح الشاشة، ويمكنه أيضًا إخراج ما يصل إلى 1100 شمعة / المتر المربع من الضوء ويحتوي على 8192 مستوى من السطوع لتسهيل الانتقالات بين البيئات المختلفة.

أحد المواصفات التي تشير إلى أن هذا ليس أقوى هاتف في الشركة هو المعالج، هناك معالج Snapdragon 865، مع 5G، الذي يساعد على إبقاء سعر الجهاز منخفضًا، هذا يضمن أنه لا يزال هناك سبب لوجود OnePlus 8 Pro.

مع 8T، يتقدم OnePlus في مجال شحن هذه الأجهزة، وسيتم شحن OnePlus 8T بشاحن Warp Charge 65 الجديد للشركة، والذي يمكنه تشغيل الجهاز بالكامل في 39 دقيقة فقط، إذا كنت بحاجة إلى إعادة شحن، فسيستغرق الأمر وقتًا أقل حتى تصل إلى 50% ونعم قد يبدو الأمر مألوفًا إذا تابعت جميع منافسات الهواتف الذكية عن كثب.

يضيف OnePlus أن الهاتف نفسه مزود بـ 12 مستشعرًا لدرجة الحرارة، جنبًا إلى جنب مع شريحة تشفير في المحول والكابل، للحفاظ على درجات حرارة الشحن عند مستوى آمن عند استخدام كل 65 واط من الشحن.

يضيف OxygenOS 11 من OnePlus بعض الميزات الجديدة الرائعة، حتى لو لم يصل الكثير منها على الأجهزة حتى نوفمبر، وتتضمن هذه الاستخدامات الجديدة المثيرة للاهتمام للشاشة التي تعمل دائمًا، أحدهما هو التكامل مع الصور الرمزية لـ Bitmoji، بينما يمكن للآخر، Canvas، إنشاء صورة مخطط من معرض الصور الخاص بك، واستخدامها كخلفية باللونين الأبيض والأسود لهاتفك عندما يكون في وضع الاستعداد.

هناك أيضًا وضع Insight AOD، وهذا الوضع مباشر على الأجهزة بالفعل، ودخل OnePlus في شراكة مع طلاب من مدرسة بارسونز للتصميم لإنشاء شاشة توقف جديدة تظهر لك عندما تقوم بفتح قفل هاتفك واستخدامه، مع إضافة شقوق إلى خط ملون يمتد لأعلى ولأسفل الشاشة.

نظام الكاميرا الرباعية يبدو أقل، حسنًا، “OnePlus” هذه المرة، وقامت الشركة بتحويل مجموعة التصوير من عمود مركزي إلى مستطيل في الزاوية اليسرى العليا، على غرار Samsung وعدد لا يحصى من صانعي الهواتف الآخرين، وبالنسبة إلى OnePlus 8T، يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بتثبيت بصري للصورة (OIS)، ومستشعر أحادي اللون جديد لتحسين دقة الصورة، وعدسة عريضة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو جديد بدقة 5 ميجابكسل.

يأتي OnePlus 8T بخيارين جديدين للألوان، وهما Aquamarine Green و Lunar Silver. هذا الأخير له تأثير غير لامع، بينما تقول الشركة إن النسخة الخضراء تعطي تأثير إضاءة متلألئًا يساعد على إخفاء لطخات الأصابع المزعجة.

في الولايات المتحدة ، ستحصل على الطراز مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين مقابل 749 دولارًا. (للتذكير ، فإن OnePlus 8 يكلف 699 دولارًا ، و 8 Pro بسعر 899 دولارًا).

سيتوفر OnePlus 8T في 23 أكتوبر، والطلبات المسبقة مفتوحة الآن على موقع OnePlus الخاص، وسيكون متاحًا أيضًا على Amazon أيضًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد