أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الألعاب الجديدة في منصة Apple Arcade

توفر خدمة العاب آبل الجديدة Arcade العديد من الألعاب، حيث يمكن للمستخدمين معرفة المزيد حول جميع الألعاب الجديدة وتنزيلها من خلال الانتقال إلى علامة تبويب Arcade في متجر التطبيقات، ثم اسحب لأسفل حتى النهاية والضغط على “مشاهدة جميع الألعاب” يتم عرض أحدث الألعاب في الأعلى.

وبحسب موقع 9to5Macالأمريكي، فتقوم شركة آبل حاليا بتحويل استراتيجيتها في خدمة ألعاب Apple Arcade في محاولة للاحتفاظ بالمشتركين، كما أن الشركة ألغت عقود بعض الألعاب التي لا تزال قيد التطوير، للوصول إلى أعلى معايير الجودة في إنتاج الألعاب.

قائمة الألعاب التى تم إضافتها مؤخرا:

-The Survivalists

– Slash Quest

– Samurai Jack

وتعد منصة ألعاب “آبل أركيد” هي خدمة الاشتراك في ألعاب الفيديو من قبل آبل لأجهزة iOS و‌آي باد OS و‌تي في OS و‌ماك OS، وتم الإعلان عن الخدمة في مارس 2019، وتم إصدارها في 19 سبتمبر 2019، وفيما يلي نعرض مجموعة من المعلومات عنها.

كما تعتمد Apple Arcade على الاشتراكات الشهرية لتوفير محتوى الألعاب للمستخدمين على مدار الشهر، وهي تأتى بعدد 100 لعبة حصرية وجديدة للمستخدمين، كما تتيح خدمة Apple Arcade مشاركة أفراد العائلة في الاشتراك المدفوع، حيث ستتوفر الألعاب للمستخدمين دون المادة الإعلانية، أو طلبات شراء داخل الألعاب.

وتوفر Apple Arcade للمستخدمين ميزة التحكم في عرض الألعاب للأطفال وذلك من خلال تحديد وقت الشاشة عبر الإعدادات، كما توفر للمستخدمين الألعاب دون الاتصال بالإنترنت، حيث لا تعتمد Apple Arcade على بث الألعاب سحابيا، وبدلا من ذلك، تعتمد على تثبيت الألعاب واللعب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد