أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تقارير: Amazon Prime Day سيبدأ في 13 أكتوبر

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

بعد تأجيله في وقت سابق من العام ، سيبدأ Prime Day 2020 جزئيًا خلال الشهر المقبل، وفقًا لـ The Verge، ويقول الموقع إنه حصل على بريد إلكتروني داخلي من أمازون ينص على أن حدث التسوق الذي يستمر يومين سيبدأ في 13 أكتوبر، ويقال إن الشركة ستشارك خططها في 27 سبتمبر.

عندما سئل متحدث باسم أمازون عن البريد الإلكتروني، قال لموقع The Verge، “ترقبوا المزيد من التفاصيل في برايم داي” وأضافوا أنه يمكن للعملاء أن يطلبوا من أجهزة Alexa الخاصة بهم إطلاعهم على حالة حدث التسوق السنوي.

في عام 2019، أقيمت برايم داي بين 15 و 16 يوليو، بعد طلب المستهلكين غير المسبوق بسبب جائحة فيروس كورونا، أرجأت أمازون رسميًا حدث هذا العام في 21 يوليو، وقالت الشركة في ذلك الوقت: “هذا العام سنعقد Prime Day في وقت متأخر عن المعتاد، مع ضمان سلامة موظفينا ودعم عملائنا وشركاء البيع لدينا”، إذا كان يوم برايم لهذا العام يشبه الأيام الماضية، فيمكن لمشتركي Prime توقع خصومات كبيرة على العلامات التجارية لشركة Amazon وعناصر سوق Whole Foods ومجموعة من المنتجات الأخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد