أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نفاذ Pixelbook الأصلي في Google Store

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

قد لا يحالفك الحظ إذا كنت تفضل Pixelbook الأصلي المتميز على نظيره Pixelbook Go الأقل تكلفة. اكتشف فريق 9to5Google أن متجر Google يسرد Pixelbook على أنه “غير متوفر” في الولايات المتحدة ، و “لم يعد متاحًا” في المملكة المتحدة، ويتوفر فقط التكوين المتطور للكمبيوتر المحمول الهجين Chrome OS في كندا. بلدان أخرى لم تقدم هذا النظام.

ليس من المؤكد ما إذا كان قد تم إيقاف إنتاج Pixelbook، أو إذا كان هذا خطأ غير عادي في المخزون.

لن يكون من المستغرب إذا أسقطت Google النظام من تشكيلتها، تم إطلاق Pixelbook لأول مرة في عام 2017، وفي حين أنه لا يزال من المفترض أن يحصل على تحديثات نظام التشغيل لسنوات قليلة أخرى، فمن الواضح أنه وراء المنحنى التكنولوجي، ولن نعتمد على بديل في حدث Google في 30 أيلول (سبتمبر) (الذي يركز على Pixel 5 والأجهزة المنزلية الذكية مثل دونجل Android)، ضع في اعتبارك، ورغم أن هذا احتمال، يمكن للشركة استخدام الحدث بسهولة كفرصة لتضييق نطاق تركيز مجموعة أجهزة Chromebook.

مع ذلك، من السهل رؤية البعض يأسف على هذه الخسارة، وكان Pixelbook باهظ الثمن بسعر يبدأ من 999 دولارًا، ولكنه قدم أيضًا تصميمًا سريعًا ومتطورًا ثنائي الوظائف لم تتم مطابقته منذ ذلك الحين في عروض Google، ولم ينطلق تصميم الجهاز اللوحي القابل للفصل من Pixel Slate أبدًا، ويهدف Pixelbook Go إلى زيادة وعي المستخدمين بالتكلفة (على الرغم من أنهم لا يزالون راقيين نسبيًا)، سيفقد المتحمسون خيارًا رئيسيًا إذا اختفى Pixelbook.

وأكدت Google لـ Engadget أن Pixelbook “نفد المخزون” وبدلاً من ذلك أشارت المشترين إلى Pixelbook Go، التي تقدم “عناصر عالية الأداء مماثلة في شكل مألوف” لا تتوقع أن يعود Pixelbook الأصلي مرة أخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد