أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

صور تكشف الحجم العملاق لوحدة تحكم PlayStation 5

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لم يظهر PlayStation 5 من Sony حقًا في الصور الحية، مما يجعل من الصعب قياس حجم وحدة التحكم، ومع ذلك، ظهرت وحدة التحكم في اللعبة أخيرًا في العالم الحقيقي في ملف في NCC في تايوان (عبر The Verge) – ومن الواضح أن PS5 ليس مخصصًا للخزائن الصغيرة، ورغم أن Sony لم تخجل من ذكر طول جهاز PS5 البالغ 15.4 بوصة (أو ارتفاعه)، وعمقه 10.2 بوصة وسمكه 4.1 بوصة، فإن صور NCC تضع هذه الأبعاد في السياق. سيكون عليك إفساح المجال لهذا الوحش، سواء كنت تشتري الإصدار الرقمي أو الطراز المستند إلى القرص.

كما أشرنا في مقارنة المواصفات لدينا، يجب أن تكون هذه أكبر وحدة تحكم حتى الآن، إنه أكبر بكثير بشكل عام من Xbox Series X (إن لم يكن بنفس السُمك)، ولا يزال أكبر من العملاقين الأسطوريين مثل PlayStation 3 الأصلي، وأول Xbox ، و Xbox One، ولم تقم Sony أيضًا بتضمين الحامل أو “أكبر إسقاط” لجسم PS5 في شخصياتها.

ربما لا تشتري وحدة تحكم تعتمد بشكل أساسي على الحجم، ومن المحتمل أن تكون مكتبات الألعاب والأنظمة البيئية والسعر أكثر أهمية، ومع ذلك، هذا شيء يجب مراعاته إذا كنت تريد نظامًا من الجيل التالي ولكن ليس لديك مساحة خالية كبيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد